جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«نجيب ساويرس» لاعب موسيقى على الـ«دي جيه» في حفل موسيقي بالقاهرة

في ظل توقعات بتخارجه من "بلتون"..

يظهر الجانب الأخر من شغف رجل الأعمال نجيب ساويرس في أحياء حفلة في القاهرة، سيكون خلالها هو لاعب الموسيقى على جهاز “دي جيه” DJ.

نجيب ساويرس

وسيظهر رجل الأعمال المصري البالغ من العمر 68 عاماً لأول مرة كمنسق أغانٍ ويلعب دور الـ DJ في ليلة تمت تسميتها “Bibo’s Music Night” والتي سيستضيفها أحد المطاعم في القاهرة، وفقاً لما ذكرته “بلومبرغ”.
وكتب المطعم في حسابه على إنستغرام: “استعد لقضاء ليلة لا مثيل لها!”، في إعلان الحفل الذي يحييه ساويرس، وأظهر المنشور صورة مظللة لساويرس في ملابس رياضية وياقة مفتوحة.

ثروة نجيب ساويرس

وجمع نجيب ساويرس ، المليادر المصري ، ثروة تقدر بنحو 4.6 مليارات دولار عبر رهاناته الجريئة على شركات الاتصالات في أواخر التسعينات، واستثمار حصيلة تخارجاته الناجحة في شركات تعدين الذهب.
ولا يعد سلوك ساويرس غريباً على مجتمع الأثرياء، إذ يتزلج مؤسس فيسبوك، مارك زوكربيرغ، على الماء يومياً، بينما اعتاد جاك ما تقليد نجوم موسيقى الروك أمام الآلاف من موظفي شركة علي بابا.

Ads

اقرا المزيد : «صفقة جنيف» تستجيب لمساعي مصر.. إصدار 5 قرارات لحفظ حقوق الدول النامية

بلتون المالية القابضة

تلقت شركة بلتون المالية القابضة – إحدى الشركات التابعة لشركة أوراسكوم المالية القابضة المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس – عرضي شراء خلال أسبوع؛ الأول من شركة دبليوم إم للاستشارات.

والثاني من شركة شيميرا للاستثمار الإماراتية. وتوقع خبراء أن يتجه “ساويرس” إلى التخارج من بلتون في ظل ما تحققه الشركة من خسائر خلال السنوات القليلة الماضية.

دبليوم إم للاستشارات

وتقدمت شركة “دبليوم إم للاستشارات” بالتحالف مع مستثمرين استراتيجيين، في 5 يونيو، بعرض استحواذ على شركة بلتون المالية القابضة بسعر مبدئي 1.35 جنيه.

ووافقت بلتون على بدء “دبليوم إم” إجراءات الفحص النافي للجهالة، قبل أن تتلقى عرضًا جديدًا، من شركة شيميرا للاستثمار الإماراتية بسعر مبدئي قدره 1.485 جنيه للسهم الواحد.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس