جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«نخيل للتطوير» تحقق 870 مليون جنيه مبيعات من مشروع «تريو في تاور» بالعاصمة

 

حققت شركة نخيل للتطوير العقاري مبيعات تعاقدية بقيمة 870 مليون جنيه من مشروع تريو في تاور في العاصمة الإدارية الجديدة. وذلك وفقا لما قال شريف الدمياطي رئيس القطاع التجاري بالشركة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربي”، أن الشركة انتهت من بيع 70% من المشروع .وذلك في وقت قياسي منذ انطلاق المشروع في شهر مارس الماضي.

 

مشروع تريو في تاور

وأوضح الدمياطي، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل، أن مشروع تريو في تاور يضم وحدات تجارية إداري طبي على مساحة 7 آلاف متر مربع. يتم التنفيذ على نسبة 30% من مساحة الأرض

ولفت إلى أن المشروع يتكون من أرضى و14 دورًا، بداية من الدور الأرضى إلى الدور الرابع بنشاط تجارى. وباقى المشروع وحدات إدارية وطبية.

Ads

وأشار الدمياطي، إلى أن استثمار المشروع تقدر بحوالي 1.5 مليار جنيه ومن المتوقع البدء في أعمال الحفر وصب الخرسانة خلال العام الحالي. مؤكدا أن الشركة تقوم بسداد أقساط الأراضي وفقا للجدول المتفق عليه مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

 

طرح مشروع DOUBLE TWO Tower

أكد أن الشركة تخطط لطرح مشروع DOUBLE TWO Tower ثاني مشروعات الشركة خلال الشهر الحالي. وذلك باستثمارات تقدر بحوالي 3 مليارات جنيه مشيرا إلى أن ارتفاع المشروع 100 متر

ولفت الدمياطي، إلى أن مشروع “DOUBLE TWO Tower” (إداري – تجارى – فندقى) يقع على مساحة تبلغ حوالي 9 آلاف متر. ويتم تنفيذ الجزء التجاري على مساحة 45% من إجمالي مساحة المشروع.

وألمح إلى أن المشروع سيتم تنفيذه خلال ثلاث سنوات، مشيرا إلى أن نخيل شراكات استراتيجية مع “معمار مصر للاستشارات الهندسيه”. و”تايم لإدارة الفنادق” و”Efs لخدمات المرافق” بمشروع DOUBLE TWO Tower بالعاصمة الإدارية

وأكد ان الشراكات التي عقدتها الشركة تأتي ضمن خطتها للتعاون مع كيانات قوية في عدة تخصصات. لتنفيذ مشروع مميز وللحفاظ على الجودة والقيمة الاستثمارية للمشروع.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس