جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

نرمين شهاب: البنك الأهلي يسعى لإحداث التأثير الفعال والمستدام فى حياة المواطن

أعلن البنك الأهلي المصري عن توقيع عقد تعاون ثلاثي مشترك مع كل من وزارة المالية وإدارة المنيا التعليمية لميكنة صرف مستحقات العاملين بإدارة المنيا التعليمية.

وذلك من أجل تفعيل نظم الدفع والتحصيل الإلكتروني من خلال شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance التابعة لوزارة المالية، وهو ما تم خلال زيارة وفد من البنك الأهلي المصري إلى إدارة المنيا التعليمية.

ومن جانبها، أكدت نرمين شهاب الدين رئيس قطاع التسويق والاتصال المؤسسي بالبنك الأهلي المصري، إلى أن التعاون الممتد والمستمر بين البنك الأهلي المصري ومحافظة المنيا، سيثمر إلى نجاح العديد من المشروعات التي تعود بالنفع على المجتمع، ويأتي هذا التعاون في إطار جهود البنك الرامية إلى تطبيق المفهوم المتكامل للشمول المالي.

اقرأ المزيد : بنك القاهرة: ادفع اشتراك النادي وأنت فى مكانك من محفظة القاهرة كاش

Ads

دور البنك الأهلي فى نشر الثقافة المصرفية

وتعزيزا لدور البنك القومي في نشر الثقافة المصرفية، وذلك تحقيقاً لهدف البنك الأهلي المصري الذي يسعي دائماً نحو إحداث التأثير المستدام والفعال في حياة المواطن المصري.

قطاع التعليم

مؤكدة على أن قطاع التعليم يعد أحد أهم محاور خطة مصر في التنمية اتساقاً مع رؤية مصر 2030، لذا اتجه البنك الأهلي المصري مباشرة نحو دعم العملية التعليمية بهدف خلق أجيال متوازنة قادرة على مواكبة تحديات العصر الراهن.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس