جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«نقابتي» تحصد المركز الأول بمسابقة «Visa Everywhere 2022» العالمية

فازت شركة “نقابتي” للتكنولوجيا المالية التي تعمل في مجال رقمنة خدمات النقابات المهنية والعمالية في مصر وأفريقيا بالمركز الأول في مسابقة فيزا العالمية “Visa Everywhere Initiative 2022 “، والتي نظمتها بالتعاون مع مبادرة ” Fintech Egypt ” التابعة للبنك المركزي المصري.

 

“نقابتي” تحصد المركز الأول

وتأهلت الشركة التي يرعاها بنك قناة السويس من خلال حاضنة أعمال تطبيقات التكنولوجيا الماليه SAAS في إطار مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي المصري، إلى التصفيات النهائية للمسابقة بعد منافسة مع 275 شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا المالية من مصر .

كما فازت نقابتى بالمركز الأول لتحصد جائزة قدرها 500 الف جنيها، وستمكن تلك الجائزة “نقابتي” من تمثيل مصر عالميا في النهائيات الخاصة بمنطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا – CEMEA يوم 8 يونيو المقبل للمنافسة على جائزة قدرها 45 ألف دولار.

وفازت الشركة بجائزة الجمهور التى شارك فيها القيادات المصرفية المشاركة في المسابقة لتحصد جائزة أخرى قدرها 100 الف جنيها، كونها أول شركة تقدم نموذجا متكاملا للنقابه الرقميه بما يهدف إلى ميكنة النقابات المهنية في مصر مستخدمة أحدث التكنولوجيات المالية والذكاء الإصطناعي، كما يساهم فى تطبيق الشمول المالي والحوكمة التشغيلية فى المؤسسات النقابية.

نبذة عن الشركة

Ads

كما تعد شركة “نقابتي” للتكنولوجيا المالية، إحدى الشركات التي ترعاها حاضنة أعمال التطبيقات التكنولوجية – SAAS التابعة لبنك قناة السويس في إطار مبادرة رواد النيل التي أطلقها البنك المركزي المصرى، ويرعي بنك قناة السويس الحاضنة ضمن أنشطته في المسئولية المجتمعية لدعم الشباب و ريادة الإعمال و التحول الرقمي.

ومن جانبه، أعرب محمد جمال الرئيس التنفيذي لنقابتي عن سعادته بحصد هاتين الجائزتين من خلال مسابقة عالمية شهدت منافسة شديدة مع الشركات المتواجدة معبرا عن تقديره لدور البنك المركزى المصري ومؤسسة فيزا العالمية فى الإهتمام بشريحة النقابيين فى مصر التابعين للنقابات المهنية والعمالية بالتزامن مع احتفالات عيد العمال.

كما أضاف أن منظومة عمل نقابتي للتكنولوجيا المالية لا تقتتصر على الرعاية الصحية فقط والربط الشبكي للجهات العلاجية ولكن تمتد إلى استحقاقات المعاشات و حجز الرحلات ومشروعات الإسكان والتوظيف وتقديم الدورات التدريبية المتخصصة لأعضاء النقابات المهنية المختلفة.

برنامج الصحة المستدامة

وكشفت أن “نقابتي” ستطلق برنامج “نقابتي للصحة المستدامة” لتوفير الخدمات الطبية لجميع النقابيين فى مصر، مشيرة إلى وجود شراكة إستراتيجة بين “نقابتي” ونقابة المهندسين المصرية للاستفادة من الدور التنموي والرائد الذى لنقابة المهندسين محليا وعربيا وافريقيا، وذلك بهدف دعم التوجه المصري نحو إفريقيا والدول العربية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس