جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«هيرميس» تحتفي بإنجاز 22 صفقة ناجحة منذ بداية 2021.. بينهم 7 في سوق المال

يعد عام 2021 علامة فارقة في سجل إنجازات قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس، حيث نجح القطاع في إتمام 22 صفقة ناجحة بقيمة إجمالية بلغت حوالي 4 مليار دولار، من بينها 7 صفقات بأسواق رأس المال وحدها.

 

صفقة الياه سات والخريف

وتضمنت أنشطة القطاع، القيام بدور مدير الطرح المشترك لصفقة الطرح العام لأسهم شركة “الياه سات” في سوق أبوظبي للأوراق المالية بقيمة 2.7 مليار درهم إمارتي.

 

كما قام بدور المستشار المالي الأوحد ومدير الطرح المشترك لصفقة طرح أسهم شركة فوري في البورصة المصرية بقيمة 1.2 مليار جنيه مصري، وتوليه دور مدير الطرح وضامن التغطية في صفقة الطرح العام لأسهم شركة «الخريف» لتنقية المياه والطاقة في السوق المالية السعودية “تداول” البالغ قيمتها 144 مليون دولار أمريكي.

 

 

Ads

اقرأ المزيد : تابعة لـ «أوراسكوم» توقع عقدًا بـ 170 مليون جنيه لتطوير منطقة الأهرامات

 

 

 

طرح شركة ذيب لتأجير السيارات

كما دار القطاع الطرح الأولي لشركة ذيب لتأجير السيارات بقيمة 138 مليون دولار أمريكي في السوق المالية السعودية “تداول”، بالإضافة إلى إتمام تقديم خدماته الاستشارية لصفقتين دمج واستحواذ لصالح شركة أغذية خلال العام.

 

واليوم، نجح قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب في إتمام تقديم خدماته الاستشارية لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» لعملية الطرح العام الأولي لشركة «أدنوك للحفر» في سوق أبو ظبي للأوراق المالية، بقيمة حوالي 4 مليار درهم إماراتي (1.1 مليار دولار أمريكي).

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس