جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

افتتاح معرض كرافيتي ايجيبت السبت 16 نوفمبر برعاية بنك القاهرة

تنظم غرفة الصناعات اليدوية والمجلس التصديري للحرف اليدوية وشركة سمارت بيس الدورة الثانية من كرافيتي إيجيبت في الفترة من ١٥ وحتي ٢٣ نوفمبر المقبل، بأرض المعارض مدينة نصر.

تأتي هذه الدورة تحت رعاية وبحضور معالي السيد رئيس مجلس الوزراء “د. مصطفي مدبولي” وكلًا من الدكتور غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ووزير التجارة والصناعة ووزير التنمية المحلية واتحاد الصناعات وبنك القاهرة، بعد النجاح الملحوظ الذي حققه معرض الصناعات اليدوية “كرافيتي إيجيبت” في دورته الأولى، وهي الفكرة التي يوليها الرئيس عبدالفتاح السيسي اهتماما خاصا باعتبارها أهم الصناعات الحيوية والواعدة وتجد الدعم من السادة الوزراء وجميع المسئولين.

Ads

وكانت الدورة الأولى قد شهدت توقيع عدد من بروتوكولات التعاون بين المجلس التصديري للحرف اليدوية وغرفة الصناعات اليدوية من جانب وبعض الدول الأجنبية من جانب آخر، كما شهد المعرض إبرام عدد من الصفقات لشراء المنتجات اليدوية المصرية مباشرة من أصحاب الحرف المختلفة.

شارك في الدورة الأولى أكثر من ١٠٠ من الفنانين والشركات ومعارض الصناعات اليدوية في مجالات مختلفة كالزجاج، الحلي، الأزياء، الأعمال الخشبية، الخزف والفخار، السجاد اليدوي والكليم، منتجات الصحة والجمال، الأغذية والأطعمة المنزلية، مفروشات ومستلزمات المنزل، أعمال النحاس وغيرها، ويستهدف المعرض أكثر من ١٠٠ ألف زائر سنويًا.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس