جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

وزير الإنتاج الحربي: شركة «حلوان للمسبوكات» تلبي الاحتياجات العسكرية والمدنية

تفقد المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي شركة حلوان للمسبوكات (مصنع 9 الحربي) إحدى الشركات التابعة للوزارة، مؤكدا أن الشركة تلبي الاحتياجات العسكرية والمدنية.

حلوان للمسبوكات

اجتمع الوزير برئيس مجلس إدارة شركة حلوان للمسبوكات (مصنع 9 الحربى) ومساعدوه ومجلس إدارة الشركة، حيث اطلع على الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها بواسطة الشركة (مصنع 9 الحربي).

والتي تضم عدة مسابك مجهزة بأحداث المعدات التكنولوجية القادرة على تلبية الاحتياجات العسكرية والمدنية من المسبوكات الهندسية الدقيقة والخفيفة والمتوسطة والثقيلة عالية التقنية.

كما تم استعراض الخطط المستقبلية التي ستعتمد عليها الشركة لتطوير الأداء.

احتياجات القوات المسلحة والمدنيين

وتفقد الوزير المسبك الجديد بالشركة (مصنع 9 الحربي) والذي تم إنشائه لتلبية إحتياجات القوات المسلحة والقطاع المدني بالدولة من المسبوكات الهندسية اللازمة لصناعة المعدات وقطع الغيار ومكونات الأجهزة والذي تبلغ طاقته السنوية (٢٠) ألف طن.

Ads

كما تفقد خطوط الإنتاج بالشركة والتي تدخل منتجاتها في العديد من الصناعات المغذية كالطنابير بأحجامها المختلفة، صرر العجل، فرن الشكمان، المسبوكات الأخرى المغذية لصناعة السيارات.

إضافة إلى أغطية وبراويز الصرف الصحي وبالوعات صرف مياه الأمطار بأحدث طرازاتها، وجسم الكباس لمواتير الثلاجات، وقطع غيار شدادات الكهرباء، لقم الفرامل الخاصة بهيئة السكة الحديد.

خطوط الإنتاج بشركة حلوان

والتي يتم تصنيعها وفقاً لأحدث الوسائل التكنولوجية وبأعلى معايير الجودة العالمية لما تتميز به الشركة من توافر لخطوط إنتاج تضاهي خطوط الإنتاج العالمية وعمالة مدربة على أعلى مستوى.

وتفقد صلاح خلال الجولة أحوال العاملين بالشركة عن قرب وتفقد أحوالهم والاستماع إلى مختلف مقترحاتهم بشأن عمليات التصنيع وكيفية زيادة الإنتاج وتحسين الأداء.

كما أكد وزير الدولة للإنتاج الحربى على إيمانه بقدرات الشباب على الإبتكار وإمكانيات ذوي الخبرة وأهمية نقل معارفهم لشباب المهندسين والفنيين، مشجعاً جميع العاملين على بذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب لرفعة شأن الشركة.

وصرح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد، بأن شركة حلوان للمسبوكات (مصنع 9 الحربى ) تسعى بشكل دائم من خلال نخبة من المهندسين ذوي الخبرة والعمالة الفنية الماهرة إلى تقديم منتجات تلبي احتياجات عملائها.

وذلك بجودة عالية وبأسعار منافسة، كما تحرص على تطوير منتجاتها باستخدام أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا صناعة المسبوكات حول العالم، وذلك لدعم وتعزيز الاقتصاد القومي.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس