جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

وزير التموين: تخفيضات 30% بمعرض أهلا مدارس بمدينة نصر

أكد الدكتور شريف وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معرض أهلاً مدارس بمدينة نصر يتضمن كافة المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية وكل ما تحتاجه الأسرة المصرية من سلع غذائية بتخفيضات 30 %، كما تم الاتفاق مع الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية بشأن تنظيم معارض أهلا مدارس بكافة المحافظات المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية.

وزير التموين

وكان الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية قد افتتح برفقة الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسي بمدينة نصر بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر.

ووجه الوزير باستمرار توفير المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية والسلع الغذائية بالمعرض الرئيسى والمعارض الفرعية بالمحافظات وطرحها باسعار مخفضة.

وتشارك الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية بمعرض اهلا مدرارا الرئيسى بمدينة نصر على مساحة 300 متر لتوفير كافة السلع الغذائية وطرح السكر بـ27 جنيها للكيلو بدلا من 35 جنيها كما تطرح الوزارة لأول مرة ك زجاجة زيت وزن لتر بـ50 جنيها.

Ads

السلع الغذائية

كما تفقد الدكتور الوزير قسم المنتجات والسلع الغذائية المُقدمة بأسعار مُخفضة للمواطنين، وتفقد جناح الشركة القابضة للصناعات الغذائية والمقام على مساحة 300 متر بمشاركة 15 شركة تابعة.

كما حرص الدكتور الوزير على زيارة منافذ ذوي الهمم، وتفقد جناح هيئة البريد المصري بالمعرض، وكذلك أجنحة شركات المحمول، والتي تأتي في أطار أهمية التعاون مع كافة الجهات ذات الصلة، ومن الجدير بالذكر انه تم الاتفاق على تقديم جميع خدمات هيئة البريد بتخفيض 50% خلال المعرض.

ويقام معرض “أهلاً مدارس” الرئيسي بمحافظة القاهرة خلال الفترة من 5 إلى 20 سبتمبر الجاري، على مساحة 6000 متر بمشاركة 200 عارضًا متنوعًا، ويشمل اقسام للملابس، والأدوات المدرسية، والمنتجات الجلدية والشنط، والأدوات الإلكترونية المدرسية.

وقسم شركات الاتصالات والحلول الالكترونية والحلول المالية، بالإضافة إلى قسم السلع الغذائية، ويفتح المعرض ابوابه للجمهور بدءا من يوم غداً الجمعة 6/9/2024 يومياً من الساعة ١١ صباحاً حتى ١٠ مساء.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس