جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

وزير الشباب: نستهدف التوسع في إنتاج النجيل الصناعي وتصنيع الأدوات الرياضية

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، خلال لقاءه المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، أن خطة الوزارتين، تستهدف التوسع في إنتاج النجيل الصناعي وتصنيع الأدوات الرياضية في الألعاب المختلفة.

صناعة الأدوات الرياضية

وأشار المهندس محمد صلاح، إلى أنه تم مناقشة عدد أعمال الشركة المصرية لصناعة المستلزمات والأدوات الرياضية “كابتكس CAPTEX” والمقامة بالتعاون بين الجانبين، حيث تم إستعراض استراتيجية العمل المتبعة والخطط المستقبلية للشركة.

ونوه إلى أن الشركة تقوم بتوريد النجيل الصناعي للملاعب والاستادات الرياضية بمواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وكذا النجيـــل المستخــدم في المنتجعــات والحدائق (لاند سكيب).

مصنع النجيل الصناعي

ومن المخطط أن يشهد مصنع النجيل الصناعي خلال عام 2023 نقلة نوعية كبيرة في حجم الإنتاج، حيث تعمل الشركة على زيادة حصتها السوقية.

وأوضح صلاح إلى أنه تم الإشارة إلى قيام الوزارة من خلال شركة قها للصناعات الكيماوية (مصنع 270 الحربي) بالإشتراك في تنفيذ مبادرة “دراجتك دخلك” للمساهمة في توفير فرص عمل للشباب وكذا مبادرة “دراجتك صحتك”.

Ads

زيادة معدلات الإنتاج

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حرص الجانبين لتطوير أداء الشركة المصرية لصناعة المستلزمات والأدوات الرياضية “كابتكس” وتعزيز قيمة الاستثمار الرياضي وزيادة معدلات الإنتاج خلال الفترة المقبلة،

وأضاف أن رؤية وزارتيّ الشباب والرياضة والإنتاج الحربى تستهدف التوسع والانتشار بشكل أكبر في مجال إنتاج النجيل الصناعي على المستويين المحلي والعالمي وتقديم خدمات أفضل وتلبية احتياجات الأسواق الداخلية والخارجية.

تصدير النجيل

حيث قامت الشركة خلال الفترة الماضية بتصدير النجيل الصناعى لبعض الدول الأفريقية بجانب توفير النجيل الصناعي للحدائق وملاعب مراكز الشباب المُدرج تطويرها ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة.

ومن المقرر أن تتضمن الفترة المقبلة التوسع فى مجالات عمل الشركة وزيادة مساهماتها فى إنشاء الملاعب الجديدة التابعة لوزارة الشباب والرياضة بالأندية ومراكز الشباب والملاعب المفتوحة.

 

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس