جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«وطن العقارية» تطرح المرحلة الأخيرة من مشروع أورينت بيزنس كومبلكس

طرحت شركة وطن للتطوير العقاري، طرح المرحلة الأخيرة من مشروع أورينت بيزنس كومبلكس بالعاصمة الإدارية الجديدة.

Ads

معرض ذا أنفيزتور أكسبو

وقال محمد فتحي مدير تسويق بالشركة، انه تم طرح المرحلة الأخيرة خلال معرض ذا أنفيزتور أكسبو “. وانه تم الانتهاء من بيع ٨٠ ٪ المرحلة الأولي والثانية من المشروع .

وأضاف محمد فتحي أن الشركة حالياً بصدد الاختيار من بين عدد من شركات الإدارة والتشغيل للمشروع. وأن العامل الرئيسي في الاختيار هو كفاءة شركة الإدارة علي أرض الواقع ونجاحها في تشغيل المشروع. لأن ذلك هو النجاح الحقيقي لأي مشروع والعائد والمكسب الحقيقي للعملاء .

وأكد فتحي أن وطن تمتلك خبرة وسابقة أعمال قوية ولا تدع مجالاً للمخاطرة او التجربة في مشروعاتها، ولهذا عند اختيارنا للمكاتب الاستشارية تم اختيار ما يتوافق مع تصوراتنا للحدث. فقد تم التعاقد مع مكتب المهندس محمد حافظ للاستشارات الهندسية كاستشاري معمارى.

وكذلك التعاقد مع مكتب محرم – باخوم المهندسون الاستشاريون العرب كاستشاري علي اعمال التنفيذ لضمان أفضل جودة و اعلى معدلات التنفيذ.

اقرا المزيد : «استيت ويفز» تقتحم سوق العقارات المصري بمحفظة قيمتها 70 مليار جنيه

مشروع أورينت بيزنس كومبلكس

وأكد فتحي أن المشروع فى مرحلته الاخيرة من اعمال الحفر واحلال التربة للمبني. وفي صوب البدء في أعمال الاساسات، بالتزام صارم للجدول الزمني المتفق عليه مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة و المعلن للعملاء.

وأكد أن وطن تدرس فرص استثماريه جديدة بالعاصمة الجديدة سيتم الاعلان عنها لاحقا.

العاصمة الإدارية الجديدة

وأضاف أن موقع اورينت يعد بمثابة الحلم لأي مستثمر، فهو يقع على المدخل الشرقى لمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية.
وبإطلالة مباشرة على مسجد مصر، سوق الذهب، وساحة الشعب، ساحات انتظار واسعة بجوار واحدة من أكثر المناطق حيوية في الداون تاون، محوري بين محطتين قطار مونوريل.

كما لفت إلى أن كل العوامل التي تضمن زخم وحركة متوفرة وبشدة، وهذه الحيوية هي قيمة استثمارية في حد ذاتها. وعامل اساسي للنجاح سواء كانت الوحدة تجارية، إدارية، او طبية .

وطن العقارية

وكشف محمد فتحي أن رؤية شركة وطن هي تعميق دور ومفهوم ومعني كلمة الوطن في مشروعاتها ، وهو أن توفر من خلاله الأمان والانتماء. فهناك احتياج مُلح في السوق العقاري لوجود كيان منظم وصادق الوعود. ويضم كل المهتمين بالاستثمار في العقار بأفعال ملموسة ووعود مدروسة.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس