جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

وظائف خالية في مترو الأنفاق 2021.. اعرف الشروط والرواتب

أعلن مترو الأنفاق عن توافر وظائف خالية خلال 2021، وذلك وفقاً لما حددته شركة «RATP» الفرنسية العالمية التى تتولى إدارة وتشغيل وصيانة الخط الثالث لمترو الأنفاق

تعيين فوري في مترو الأنفاق

وأعلنت الشركة عن حاجتها لمدير هندسة صيانة ومهندس جدولة ونائب مدير هندسة العمليات ومدير تكنولوجيا المعلومات ومدير مراجعة التصميم والاختبار والتكليف وسائقي قطارات للتعيين الفوري، للعمل بالخط الثالث للمترو.

 

اقرأ ايضا : محمد رمضان.. جدل حول تاريخ شهادة الدكتوراه الفخرية ومركز «دورات الحلاقة»

 

 

سائقي قطارات مترو

وصرح مصدر مسؤول بالشركة، عن أن الوظائف تتمثل في مدير مراجعة التصميم والاختبار والتكليف، ومهندس جدولة، ونائب مدير هندسة العمليات، ومدير تكنولوجيا المعلومات، كما تحتاج الشركة إلى سائقي قطارات المترو.

 

رواتب قد تصل إلى 10 آلاف جنيه

ويمكن أن ترتفع الرواتب لوظائف المهندسين إلى 10 آلاف جنيه فأكثر ، وأن رواتب سائقي القطارات الذى سيجري تعيينهم سيبدأ بـ7 آلاف جنيه، على أن يكون الراتب خلال فترة تدريبه 4500 جنيه.

 

شروط وظائف المترو

وأشار إلى شروط وظائف مترو الأنفاق 2021، الخاصة بمهن: مدير تكنولوجيا المعلومات، ومدير مراجعة التصميم والاختبار والتكليف، أن يكون حاصلا على مؤهل عالٍ، ولديه بعض الخبرات، أما مهندس جدولة، ونائب مدير هندسة العمليات، يجب أن يكون حاصلا على بكالوريوس الهندسة في التخصصات المطلوبة، شريطة الخبرة، أما وظيفة سائقي القطارات أن يكون حاصلًا على مؤهل فوق المتوسط أو مؤهل عالِ، شريطة أن يكون تخصصه إلكترونيات وميكانيكا.

 

مواعيد العمل في المترو

وتعمل الوظائف المطلوبة على انتظام العمل داخل الخط الثالث للمترو «العتبة – عدلي منصور»، وتعمل الشركة الفرنسية تعمل على تقديم خدمات أوروبية لجميع مرتاديه من الركاب، وأن الخط الثالث تكلفته 97 مليار جنيه، وسيكون التعيين فوريا عقب عقد عدة اختبارات للمتقدمين للوظائف ، وفقا لتصريحات المصدر.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس