جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

‏‎” أمين الصناعه بمستقبل وطن ” يشيد بجهود الدولة في إعادة المصريين المحتجزين في ليبيا

‏‎أشاد المهندس محمود سلامة أمين شئون الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة ، بالجهود والاجرءات السريعة التي اتخذتها الدولة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإعادة المصريين المحتجزين في ليبيا .
‏‎وجه “سلامة ” التحية والشكر للقيادة السياسية والحكومة علي سرعة التدخل لإنهاء الأزمة بمجرد إنتشار فيديو مسئ لهم علي السوشيال ميديا وبعض المواقع الالكترونية .
‏‎وصل 23 مصريًا كانوا محتجزين من قبل إحدى المليشيات بمدينة ترهونة بدولة ليبيا الشقيقة، إلى منفذ السلوم البري ، صباح الخميس.

‏‎أكد سلامة علي ان حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق ، و المهندس أشرف رشاد الشريف أمين عام ونائب اول رئيس الحزب وعادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، يهنئون أهالي الشباب وجموع الشعب المصري والقيادة السياسية بعودة ابنائنا سالمين من الاراضي الليبية .

Ads

‏‎واوضح سلامة ان الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه الأجهزة المعنية بتشكيل خلية لإدارة الأزمة وتحرير أبنائنا .

‏‎وأشار الي ان الأجهزة المصرية المعنية، نجحت في إطلاق سراحهم وإعادتهم إلى أرض الوطن سالمين آمنين بالتنسيق والتعاون مع حكومة الوفاق والجيش الوطني الليبي .

‏‎وكانت وزارة الداخلية في حكومة الوفاق الليبية، قد أعلنت أمس الأربعاء، القبض على المتورطين في واقعة الإساءة إلى مجموعة من العمالة المصرية وتعذيبهم بطريقة مهينة وإحالتهم للمحاكمة .

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس