جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

جلوبال بايونير للاستثمار تعتزم طرح مشروع جديد بمدينة الشيخ زايد خلال 2022

تعتزم شركة جلوبال بايونير للاستثمار والتعمير طرح مشروع جديد خلال العام الحالي، وذلك ضمن خطتها التوسعية في السوق المصري خلال الفترة القادمة وفقا لتصريحات الدكتور هادي فتحي الرئيس التنفيذي للشركة في تصريحات خاصة لجريدة الاستثمار.

موقع المشروع ومساحته

Ads

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة أن المشروع يبلغ مساحته 17 فدان ويقع في مدينة الشيخ زايد أحدى مدن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.
وأوضح أن المشروع يحتوي على عمارات سكنية بالإضافة إلى العديد من الخدمات.

اقرا المزيد : خاص|| «إعمار مصر» تتفاوض على 650 فدان بالساحل الشمالي

خطط طموحة

وأضاف فتحي أن شركة جلوبال بايونير للاستثمار والتعمير تستهدف خططا طموحة في السوق المصرية خلال الفترة القادمة و ذلك لأن القطاع العقاري يعد واحدا من أكثر القطاعات الحيوية.
وأشار إلى أن الشركة نسب تنفيذ مشروع بايونير بلازا بلغت 96% مشيرا إلى أن المشروع يقع في أميز المناطق في العاصمة الإدارية الجديدة.
ولفت إلى أن بايونير بلازا”، يعد أول مشروع يتم تشغيله وتوصيل جميع الخدمات له على محور الأمل، والمُقام على مساحة تقدر بـ 20 ألف متر مربع، بتكلفة تقارب المليار جنيه، تم تمويلها بالكامل من قبل شركة جلوبال بايونير

وأشار إلى أنه قد تم تصميم وتنفيذ واجهات مبنى بايونير بلازا خصيصًا لمقاومة الحرارة والحرائق، وتم تصميمه أيضًا كأول مبنى مُوفر للطاقة، وتم تطبيق جميع مبادئ الاستدامة عليه في عملية الإنشاء بتصميمات عالمية من قبل شركة بايونير أبوظبي الهندسية.
ويُشرف على مشروع المول إدارة مصرية، إماراتية، إيطالية، مما يجعله يخلق بيئة تنافسية على المستوى العالمي.
كما اجتذب بايونير بلازا، مجموعة من كبرى الشركات العالمية التي ترغب في فتح مقرات لها بمصر.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس