جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«جولدن ايجل» تطلق «central 33» باستثمارات 600 مليون جنيه

أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة..

أطلقت شركة “جولدن ايجل” للاستثمار العقاري، مشروع  “central 33″، وهو أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مبنى تجاري إداري باستثمارات تقدر بنحو 600 مليون جنيه.

وقال المهندس محمد مطر رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع عبارة عن مول إداري  تجاري  يطل على الممشى السياحي في الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف مطر في تصريحات خاصة لموقع ” الاستثمار العربي” أن الشركة تستهدف حجم مبيعات يصل إلى 800 مليون جنيه، ومن المتوقع أن يتم تنفيذ المشروع على مرحلة واحدة وان يتم تسليم المشروع في عام 2025.

تفاصيل المشروع

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة إلى أن المشروع يتم تمويله ذاتيا، وهو عبارة عن مبنى يتكون من 11 دور، الثلاثة ادوار الأولى تجاري، والباقي اداري، ويقام المشروع على مساحة 5 آلاف فدان .

Ads

وتخطط شركة “جولدن ايجل” للاستثمار العقاري للتوسع في مدينة العلمين الجديدة، بعد أن أطلقت أولى مشروعاتها هناك وهو منتجع ” مارينا فالي” والذي يقام على مساحة 40 ألف متر ، باستثمارات 300 مليون جنيه ، وتم تسليم نحو 60% من المشروع حتى الآن.

وأكد أن مايميز مشروع “central 33” عن المشروعات الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة، هو كبر مساحة الوحدات المعروضة مقارنة بالمشروعات الأخرى.

وأشار إلى أن الشركة تعاقدت مع شركة “أن هاوس” لإدارة المشروع.

اقرأ المزيد : الجزار: 64 برجًا سكنيًا تضم 3068 وحدة بأول مراحل «أبراج صواري»

مليار جنيه رأس مال الشركة 

وقال الفنان هاني رمزي، عضو مجلس إدارة شركة جولدن  ايجل للاستثمار العقاري،  إن الشركة هي استثمار  مصري عقاري،  بين مجموعة من  6 شركاء ، ويتجاوز رأسمالها مليار جنيه.

وأضاف في تصريحات لموقع “الاستثمار العربي”، أن الشركة اختارت العاصمة الإدارية، لأنها أصبحت حلم مستهدف للجميع للاستثمار بها بسبب جودة التخطيط وسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع ووجود كافة الخدمات بها، وسهولة الانتقال إليها بعد افتتاح قطار “المونوريل”.

وأكد أن الشركة تعتزم ضخ مزيد من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة،  والساحل الشمالي، ونفذت شركة جولدن ايجل للاستثمار العقاري عدد من المشروعات في منطقة التجمع الخامس من بينها توين تاور، مبني ميلينيوم، ارينا مول، وكومباوند مارينا فالي في الساحل الشمالي.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس