جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة

8 ميداليات ذهبية بـ«الجمباز»..وفريق الشطرنج يفوز ببطولة جولدن كليوباترا

وادي دجلة في أسبوع..

حقق أبطال أندية وادى دجلة، انطلاقة قوية لعام 2022 بالتتويج بعدد من البطولات المحلية والدولية وحصد ميداليات ذهبية في ألعاب الجمباز الفني والشطرنج والاسكواش، تكليلًا لجهود إدارة أندية وادى دجلة في اكتشاف مواهب شابة وتطوير مستواها بأحدث الخطط التدريبية للوصول لمستوى احترافي مما جعله أكبر نادي خاص في مصر.

كأس مصر للجمباز

وتوج أبطال وادى دجلة للجمباز الفني ببطولة كأس مصر تحت 10 سنوات، التي أقيمت في نادي المقاولون العرب بعدما حصدوا 8 ميداليات ذهبية، كما توج بطل دجلة يحيي النوساني ببطولة QSF Challenger للاسكواش التي أقيمت في دولة قطر.

اقرا المزيد : «ميكرون تكنولوجي» أكثر تفاؤلًا بالأرباح.. بعد قفزة أسهمها

جولدن كليوباترا الدولية للشطرنج

كما فاز فريق الشطرنج بأندية وادى دجلة ببطولة جولدن كليوباترا الدولية للشطرنج، التي أقيمت في القاهرة بنادي الشرقية للدخان، وتوج البطل أدهم حسام بكأس المركز الأول تحت 12 سنة، كما توج البطل محمد هاني بكأس المركز الأول وحصدت البطلة جنه محمد على كأس المركز الثالث.

بطولة العالم للشطرنج السريع

وفي نفس اللعبة، شارك باسم أمين، مدير أكاديمية الشطرنج بأندية وادى دجلة ببطولة العالم للشطرنج السريع ببولندا، وتعد البطولة إحدى أهم البطولات الفردية على مستوى العالم، حيث يشارك فيها نخبة من الأساتذة الدوليين واللاعبين الكبار، يتنافسون على جوائز تصل إلى مليون دولار.

اترك تعليقا