جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

صور… البنك الأهلى المصرى يواصل تطبيق الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا

كتبت سارة على
تعليمات واجراءات جديدة بدأ البنك الأهلى المصرى فى تطبيقها على ماكينات الصراف الألى والفروع لمواجهة تداعيات فيروس كورونا .
كما قام البنك بتعقيم جميع المقار الرئيسيى ورفع الطوارئ بجميع الفروع لتطبيق اعلى معايير السلامة ، وتم تعقيم الفروع ووضع لوحات استرشادية على ارضيات الفروع وماكينات الصرا ف الألى لسلامة العملاء والموظفين .
وقرر البنك الأسبوع الماضى وقف كافة مطالبات الأقساط او مستحقات مختلف أنواع القروض المستحقه علي عملائنا عن مارس 2020 لمده ٦ شهور.

Ads


كما سيتم خلال منتصف شهر ابريل القادم إفادة عملاءنا بقيم الأقساط المعدلة حتى يتم من جانبهم الالتزام بسدادها بعد انتهاء مدة التأجيل المعلن ليبدأ سداد الاقساط الجديدة اعتبارا من شهر سبتمبر ٢٠٢٠.
وأكد إيقاف كافة الرسائل التذكيرية أو مطالبة عملاءنا بسداد الأقساط أو مديونيات بطاقات إئتمان أو تمويل لجهات اعتبارية .
وسوف نقوم وفقا ومنظومة آلية بترحيل كافة جداول القروض لمدة ٦ شهور، على أن يتم احتساب العوائد التعاقدية بدون أية عوائد او غرامات إضافية- خلال فترة التأجيل البالغة ستة أشهر بحيث يتم اعادة توزيعها على عدد اقساط السداد الخاصة بكل عميل.
أما فيما يتعلق بالشركات أو الجهات التي يتمتع العاملين فيها بتسهيلات من البنك والذين لا يرغبوا في تأجيل الأقساط المستحقة عليهم، فسنقوم بمراجعتهم للحصول على تعليمات كتابية منهم بذلك.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس