جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«نيو جينيريشن» تحقق مليار جنيه مبيعات بمشروع «بوتانيكا» العاصمة الإدارية

قال المهندس عاصم ناصف رئيس مجلس إدارة شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري، إنها نجحت في تحقيق مبيعات بقيمة مليار جنيه بمشروع بوتانيكا بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

وأضاف ناصف في تصريحات خاصة لـ«الاستثمار  العربي»، أن المبيعات تمثل حوالي 80% من المشروع مؤكدا أنه سيتم طرح الجزء التجاري من المشروع خلال الفترة القادمة.

وأوضح أن  أن المشروع يقام على مساحة 23 فدانا في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم 1000 وحدة سكنية بمساحات متنوعة بالإضافة إلى مول تجاري ووحدات فندقية كاملة التشطيب.

شراكات استراتيجية

وأوضح أن شركة نيو جينيرشن عقدت شراكة استراتيجية مع لجنة العاملين بوزارة الخارجية لتنمية وتطوير مشروع «بوتانيكا» بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أنه من المخطط تسويق المشروع على 3 مراحل بيعية.

وتتوقع الشركة الانتهاء من تسويق المشروع في وقت قياسي نظرا لما يتميز به من إقبال قوي خلال المرحلة الأولى.

Ads

ولفت إلى أنه رغم قوة المنافسة بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي يكون العميل مستفيدا رئيسيا منها، إلا أن العميل أصبح قادرا على التمييز بين المشروعات المطروحة والعروض المقدمة والاختيار من بينها وفقا لما يتناسب مع احتياجاته في الوحدة والمشروع بالكامل ووفقا لقدرته الشرائية.

اقرا المزيد : «الإسكان»: جولات تفقدية مكثفة لوحدات ومرافق «سكن لكل المصريين» بـ6 مدن جديدة

افتتاح المرحلة الأولى

وأكد أنه مع افتتاح المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة يساهم بقوة في تنشيط مبيعات كافة الشركات العقارية المنفذة لمشروعات بالعاصمة نظرًا لوجود حياة تتطلب توفير وحدات سكنية وخدمات متنوعة للمتواجدين بها، كما أنه يساهم في جذب مزيد من المستثمرين المحليين والأجانب للمشروع في المرحلة المقبلة.

وأوضح أن الشركة تستعد لطرح مشروع في مدينة العلمين الجديدة على مساحة 36 فدان يحتوي على شاليهات وتاون هاوس وتوين بالإضافة إلى فندق بطاقة 80 غرفة تقريبا.

وأكد أن الشركة  تتفاوض بين شركتين تتولى إدارة وتشغيل الفندق وكذلك الغرف الفندقية على أن يتم التعاقد خلال شهرين بحد أقصى.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس