جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

المدن الجديدة خالية من المواطنين في أعياد شم النسيم.. صور

 

شهدت اليوم الاثنين عدم وجود أي تجمعات من المواطنين في الحدائق العامة والمسطحات الخضراء في عدد من أجهزة المدن وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وتنفيذا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقال المهندس مصطفى فهمى، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، التزام المواطنين بالمنازل وخلو المتنزهات والحدائق في شم النسيم للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح أنه تم المرور على الحدائق والمناطق الترفيهية، وتبين عدم وجود تجمعات، والتزام المواطنين بالقرارات التى اتخذتها الدولة، حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

وأثني المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، على التزام سكان المدينة التام بعدم الخروج في شم النسيم لتجنب تفشى فيروس كورونا المستجد، و عدم التواجد في تجمعات واالتزامهم بالإحتفال بالربيع فى منازلهم حرصا على سلامتهم وحفاظا على الصحة العامة.

Ads

و قام اليوم الاثنين المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة، بالمرور علي كافة الحدائق والمتنزهات والمسطحات الخضراء بالمدينة بحضور العميد وسام فودة، مندوب مديرية امن الاسكندرية، و العقيد حازم عطية، مأمور قسم شرطة برج العرب، وقيادات شرطة التعمير، تحت اشراف العقيد دكتور اسامة الحوفي، رئيس قطاع غرب الدلتا بشرطة التعمير، وذلك لمتابعة سير الحالة الامنية بالمدينة، ومتابعة استمرار غلق المسطحات الخضراء والحدائق والاطمئنان على عدم وجود اي تجمعات للمواطنين حتى تنتهى أعياد الربيع دون حدوث مشكلات

وقال المهندس السيد همام، رئيس جهاز مدينة ١٥ مايو، تنفيذ إن قرارات غلق جميع الحدائق بالمدينة، ومنع أى تجمعات حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، بناء على تعليمات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأخذ كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

و بالمتابعة و المرور على كافة أنحاء المدينة ؛ تلاحظ عدم وجود اى من المواطنين بالحدائق.

واشاد رئيس الجهاز بوعي المواطنين واستجابتهم والتزامهم بالقرارات والتوجيهات الصادرة من جهاز المدينة، للحفاظ على سلامتهم والإحتفال بهذه المناسبة مع اسرهم في المنازل.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس