جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بتر هوم تسلم اول مشروع في العاصمة الإدارية الجديدة نهاية العام الحالي

قال اشرف عادل مدير عام شركة بتر هوم للاستثمار العقارى إلى إن الشركة ستقوم بتسليم ميدتاون فيلا نهاية ٢٠٢٠ ليكون بذلك أول مشروع بالكامل يتم تسليمه فى العاصمة الادارية الجديدة.

ولفت إلى أن النسبة البنائية بالمشروع ٢٠% فقط من مساحة الأرض، وبإجمالى عدد وحدات ٣٩٠ فيلا بمساحات تتراوح ما بين ٣٥٠ و٥٠٠ متر، وتم الانتهاء من بيعه بالكامل خلال شهر واحد فقط من طرحه.

Ads

ولفت إلى أن بتر هوم كانت أول مطور عقارى يحصل على قطعة أرض بالعاصمة الإدارية الجديدة منذ أكثر من عامين تقريبا إيمانا منها بأهمية جدوى الاستثمار فى هذا المشروع العمرانى العملاق الذى سيحدث نقلة حضارية عظيمة لمصر من خلال خلق فرص عديدة للإسكان، وتوفير حياة ذكية متميزة تواكب التقدم التكنولوجي المستمر.

وأشار إلى أن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تقوم بمتابعة تنفيذ المشروعات داخل المدنية بشكل دورى والعمل على إزالة المعوقات التي قد تؤثر على معدلات الإنجاز.

وأوضح أن شركة بتر هوم قامت بتأمين العمالة داخل مواقع العمل المختلفة التابعة لها من خلال توفير كافة وسائل الحماية والرعاية الطبية على مدار اليوم.

وأشار إلى ان مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية لم تتأثر مطلقا بأزمة كورونا الأخيرة ولم تتوقف المشروعات داخلها طوال الفترة الماضية

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس