جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

جامعة هارفرد تدرس قصة نجاح البنك التجاري الدولي في مصر

جامعة هارفرد تدرس قصة نجاح البنك أعدت جامعة هارفارد الأميركية الشهيرة دراسة أكاديمية متخصصة عن تجربة، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، في الإدارة وعبور الأزمات ليتم تدريسها لطلبة الماجستير والدراسات العليا من التنفيذيين في كلية إدارة الأعمال بالجامعة.
ويتناول بحث جامعة هارفارد تجربة CIBالرائدة في التغلب على الأزمات رغم صعوبة التحديات واختلاف الظروف وجسامة المخاطر.
وألقت الدراسة الضوء على ريادة “التجاريالدولي” في علم تحليل البيانات وتوظيفها بمايساهم في إعادة تشكيل مستقبل القطاع المصرفي في مصروالمنطقة العربية ككل.
وتطرقت إلى إنشاء “التجاري الدولي” لوحدة الـ “Big Data” بنهايةعام 2015 إتخاذ القرارات،وتعزيزتجربة العميل بالإضافة إلى تحسين كفاءة العمليات والحد من المخاطرالمحتملة.
والجديربالذكرأن هذه ليست المرة الأولى الت يتُدرس فيها المؤسسات العلمية المرموقة تجربة جامعة هارفرد تدرس قصة نجاح البنك ، حيث أعلنت كلية لندن لإدارة الأعمال (London Business School) منتصف العام الماضي عن إدراج البنك التجارىالدولى
وينفرد البنك التجاري الدولي بمكانه رائدة في السوق المصرفي بفضل حصوله على العديد من الجوائزوالألقاب كـ “أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم” من مؤسسة “اليورومني” عام 2017وجائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم” منمؤسسة “جلوبال فاينانس” عام 2018

لمتابعتنا علي فيس بوك

Ads

لمزيد من الموضوعات الاخرى

بنك «الكويت الوطني – مصر» يطلق بطاقة « ميزة »

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس