جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه اليوم في مصر

تبحث شريحة عريضة من المستهلكين عن أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء، وسجل سعر الدولار بالبنك الأهلي المصري، 24.51 جنيها للشراء و24.56 جنيها للبيع.

أسعار الدولار الأمريكي اليوم

ويستعرض موقع ”الاستثمار العربي” أسعار الدولار الأمريكي اليوم، وكذلك أسعاره خلال التعاملات الصباحية والمسائية بشكل يومي، وجاء سعره اليوم كالتالي:

جاء سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنك المصري الخليجي، مصرف ابو ظبي الأسلامي والبنك الأهلي الكويتي مسجلا 24.59 جنيها للشراء و24.62 جنيها للبيع.

فيما انخفض سعر العملة الخضراء في بنك التعمير والأسكان إلى مستوى 24.58 جنيها للشراء و24.61 جنيها للبيع.

الدولار ببنك الأسكندرية

أما في بنك المشرق، بنك الكويت الوطنى، بنك الأسكندرية، فسجل سعر العملة الأمريكية اليوم 24.56 جنيها للشراء و24.61 جنيها للبيع.

وجاء سعر الدولار اليوم في بنك قطر الوطنى الأهلي والبنك التجاري الدولي مسجلا حوالي  24.55 جنيها للشراء، 24.61 جنيها للبيع.

Ads

الدولار بالبنك الأهلي

بالإضافة إلى سعر الدولار بالبنك الأهلي المصري، والذي استقر عند مستوى 24.51 جنيها للشراء و24.56 جنيها للبيع.

كذلك جاء سعر الدولار مستقرا في بنك البركة مصر مسجلا اليوم الثلاثاء 24.51 جنيها للشراء و24.61 جنيها للبيع.

الدولار الأمريكي في السوق العالمي

وحافظ الدولار الأمريكي على ثباته أمام نظرائه الرئيسيين اليوم الثلاثاء، بعد أكبر ارتفاع له في أسبوعين بعد بيانات الخدمات القوية في الولايات المتحدة التي عززت الرهانات على أن الاحتياطي الفيدرالي قد يرفع أسعار الفائدة أكثر مما كان متوقعًا مؤخرًا.

مؤشر الدولار الأمريكي

تداول مؤشر الدولار الأمريكي – الذي يقيس العملة مقابل ستة أقران رئيسيين – عند 105.27 في التعاملات الآسيوية، مستقرًا بعد ارتفاع يوم الاثنين بنسبة 0.7٪، وهو الأكبر منذ 21 نوفمبر.

وقد انخفض إلى 104.1 للمرة الأولى منذ 28 يونيو، حيث واصل التجار كبح جماح الرهانات على تشديد بنك الاحتياطي الفيدرالي القوي.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس