جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

إسماعيل عمر: 27 مليار جنيه استثمارات “مكسيم للتطوير” فى الساحل الشمالى

إسماعيل عمر: 27 مليار جنيه استثمارات "مكسيم للتطوير" فى الساحل الشمالى

قال المهندس إسماعيل عمر الرئيس التنفيذي لشركة مكسيم إن مشروع بو بالساحل الشمالى تقدر تكلفته الاستثمارية بـ 27 مليار جنيه، موضحا أن الشركة حققت به نسبة مبيعات مرتفعة، حيث تم بيع 2800 شالية.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ “الاستثمار العربى” أن الشركة حريصة على تنفيذ المشروع وتسليم العملاء وحداتهم بأعلى مستوى من المواصفات، مشيرا إلى أن الشركة واجهت بعض المشكلات ولكن تم حلها، وجارى تنفيذ المشروع.

وقعت الشركة أمس خلال مؤتمر لها مجموعة من الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون مع شركات الشروق للمقاولات العمومية والتوريدات للقطاع العام، وشركة البحر الأحمر العالمية للمقاولات والتجارة، وشركة الخبراء للمشروعات الهندسية، شركة المهندسون الاستشاريون ايهاف، و شركة أنظمة البناء الحديث وذلك بهدف استكمال أعمال الانشاء والبناء في مشروع “بو” بالساحل الشمالي.

وتتضمن الاتفاقية تجديد العقد مع شركة “البحر الأحمر” والتي تعتبر المقاول الرئيسي للمشروع، وذلك بهدف التسريع في عمليات البناء لجميع المراحل وتكليف مهندس استشاري رئيسي للإشراف على الموقع لضمان جودة التنفيذ مع تعيين استشاريين جدد لتطوير وتقديم أفضل التصميمات.

وقال محمد كرار رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم للتطوير العقاري، إنه جاري إنهاء مرحلة B من مشروع بو ايلاندز، على أن تكون هذه الانشاءات للوحدات المُباعة مع إعلام المالكين بميعاد التسليم النهائي، كما يجرى حاليا اجراء الاختبارات النهائية للبحيرات استعدادا لتشغيلها، واسناد الأعمال الخاصة بالمقاولات العامة والإنشاءات للمراحل الجديدة لمشروعي “بو ايلاندز” و”بو ساندز” الى شركة “الشروق” كما تتضمن الاتفاقية الثانية اسناد ترسية أعمال البنية التحتية للمراحل قيد الإنشاء في “بو ايلاندز” الى شركة “الخبراء”.

Ads

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة أمس الاستعانة بخبرات شركة كريستال لاجونز العالمية وتعزيز التعاون معها في مشروع “بو ساندس”، والعمل على تنفيذ وتحديث أنظمة اللاجونز بالمشروع بعدما تم الاستعانة بها في جميع مراحل مشروع “بو ايلاندز” سابقاً.

وأشار إلى أن الشركة بدأت في تسليم العديد من الوحدات السكنية منذ العام الماضي وسوف يستكمل تسليم مجموعة كبيرة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ومن جانبه أكد المهندس إسماعيل عمر الرئيس التنفيذي لشركة مكسيم أن توقيع عقود الشراكات مع شركاء النجاح يعكس الخطط المستقبلية لشركة مكسيم للتطوير العقاري التي تعمل على تطوير منظومة العمل، والاستعانة بخبرات كبرى في مجال المقاولات العامة والتي تمكن مكسيم من تحقيق أهدافها بتنفيذ مشروعات جديدة بطابع مختلف.

إسماعيل عمر: 27 مليار جنيه استثمارات “مكسيم للتطوير” فى الساحل الشمالى

لمتابعتنا علي صفحتنا علي الـ Facebook

لقراءة المزيد: « العربى الأفريقى» يتيح ماكينات الدفع الإلكترونى «POS»و رمز «QR Code » مجاناً للمحلات والتجارى

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس