جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«أكام» للتطوير العقارى تطلق « SCENE7» أول كمباوند رياضى عالمى بالعاصمة الإدارية

«أكام» للتطوير العقارى تطلق « SCENE7» أول كمباوند رياضى عالمى بالعاصمة الإدارية

كتب وليد عبد العظيم

أطلقت شركه أكام للتطوير العقارى ثانى مشروعاتها العقارية بالعاصمة الإدارية SCENE7 بالمنطقة R 7 ، وعلى مساحة 40 فدان ويتكون من عدد من الوحدات السكنيه بمساحات تبدأ من 68 متر ، إضافة إلى مول رياضى وتجارى .

 

استاذ ادريس محمد
استاذ ادريس محمد

قال إدريس محمد العضو المنتدب للشركة ، إن الشركة تستهدف 5 مليارات جنيه مبيعات من المشروع ، والذى يعتبر استكمالا لاولى مشروعاتها سيناريو .

أضاف ، أكام لها السبق فى تنفيذ أول كمباوند رياضى بمواصفات عالمية بالعاصمة الإدارية ،وتأتى فكرة مشروع SCENE7 خلاصه دراسات مركز الابحاث التابع للشركه .

والذى عكف على توفير دراسات واستقصاءات لإحتياجات ومتطلبات العملاء وإرساء قواعد العمل بالشركه وأهمها عدم تنفيذ أى مشروع إلا من خلال دراسه صادرة عن المركز وتوفير الأبتكار الذى يفيد احتياجات العملاء وتوفير حلول لمشكلاتهم.

 

, استاذ عصام منصور, المهندس هشام قنديل, الاستاذ ادريس محمد  و محمد عادل صاحب اكاديمية
, استاذ عصام منصور, المهندس هشام قنديل, الاستاذ ادريس محمد و محمد عادل صاحب اكاديمية

Ads

كشفت الدراسات التى قام بها المركز أن أهم معوقات الحياه أمام الإسرة والمرأة المصريه هو ضياع الوقت والجهد فى ما يصطلح عليه بالممارسات الحياتيه وأهمها الرعايه الرياضيه للإبناء .

ومن هذا المنطلق وفرت أكام أشهر الإكاديميات الرياضية العالمية داخل كمبوند SCENE7 عقب نجاحها فى التعاقد مع أكبر الأكاديميات الرياضيه العالمية فى مختلف الألعاب الرياضية بالإضافة إلى توفير تصوير احترافى كامل للملاعب وربطه بشبكات الاتصالات المختلفه.

 

استاذ ادريس محمد و استاذ احمد رفعت موؤسس اكاديمية Winners Tennis
استاذ ادريس محمد و استاذ احمد رفعت موؤسس اكاديمية Winners Tennis

أوضح ، إدريس أن الشركة حرصت على انشاء مول رياضى بالكمباوند يوفر كافة المستلزمات الرياضية استكمالا لمنظومه توفير الوقت والجهد.واشار، إلى أن استراتيجية الشركة منذ تأسيسها تعتمد على توفير منتج عقارى

يوفر خدمات متميزة للعملاء .وتستهدف ” أكام” بحلول 2023 تصبح من أكبر الشركات الرائدة فى التطوير العقارى ، متمثله فى كلوب هاوس – سينما – مسرح – مول تجارى – مول رياضى – مساحات خضراء – طريق دائرى يحيط بكل مشروع ، ويعد مشروع SCENE7 ثانى مشرعات أكام بعد سيناريو.

«أكام» للتطوير العقارى تطلق « SCENE7» أول كمباوند رياضى

 

عالمى بالعاصمة الإدارية

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس