جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

وزير الدفاع: القضية الفلسطينية تواجه منحنى شديد الخطورة وتصعيدًا عسكريًا غير مسبوق

قال الفريق اول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن القضية الفلسطينية تواجه منحنى شديد الخطورة وتصعيدا عسكريا غير مسبوق هدفه تصفيتها.

القضية الفلسطينية

وأكد الفريق أن معرض إيديكس 2023 يعقد في توقيت دقيق مع ما يشهده العالم من صراعات وحروب.
مؤكدًا أن القوات المسلحة ستظل حارسا أمينا لهذا الوطن، وأن عالمنا اليوم ليس فيه مكان للضعفاء.

معرض إيديكس 2023

وأشار الفريق إلى أن مصر‬⁩ حرصت من خلال المعرض على إتاحة الفرصة لعرض ما وصل إليه العلم من تقنيات حديثة في العديد من مجالات التصنيع العسكري.
كما توجه بخالص الشكر للرئيس ⁧‫عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،‬⁩ على رعايته للمعرض الدولي الثالث للصناعات الدفاعية والعسكرية إيديكس 2023.

المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية

Ads

يذكر أنه افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، المعرض الدولي الثالث للصناعة الدفاعية والعسكرية إيديكس 2023، والمقام في مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية في مدينة القاهرة الجديدة.

مجال التسليح

ويستقبل المعرض الدولي الثالث للصناعة الدفاعية والعسكرية إيديكس 2023، أكثر من 35 ألف زائر نظرًا لأنه يحظى بشهرة عالمية في هذا المجال.
وتشارك أكثر من 400 شركة عارضة من 46 دولة في فعاليات المعرض الدولي الثالث للصناعة الدفاعية والعسكرية إيديكس 2023، والمقرر أن تستمر خلال الفترة من الأحد 4 ديسمبر وحتى الخميس المقبل 7 من نفس الشهر.

كما يشارك كبار العارضين والشركات العالمية في مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي في فعاليات هذا المعرض.

الأنظمة العسكرية

ويقام المعرض الدولي الثالث للصناعة الدفاعية والعسكرية إيديكس 2023، بهدف استعراض أحدث المعدات والتقنيات والأنظمة العسكرية في البر والبحر والجو.

ويضم معرض إيديكس 2023 عدد 22 جناحًا دوليًا خلال فعاليات هذه الدورة التي انطلقت اليوم، وذلك بحضور عدد كبير من العارضين من مختلف أنحاء العالم، حيث يأتي ذلك بهدف عرض أحدث التقنيات في مجالات الدفاع والتسليح.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس