جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«جوجرين العقارية» تستهدف ملياري جنيه مبيعات خلال 2021

«جوجرين العقارية» تستهدف مليار جنيه مبيعات خلال 2021

كتبت / أسماء سمير
قال رياض العادلي ، العضو المنتدب لشركة جوجرين العقارية ، إن إجمالي المبيعات المستهدفة خلال العام الجديد 2021 هو ملياري جنيه ، موضحا أن الشركة ستتجه نحو مشروعات التجمع الخامس ، الساحل الشمالي والعين السخنة ، إلى جانب مشروعات العاصمة الإدارية ستمثل نحو 40 % من مبيعات الشركة خلال العام القادم .
وأشار العادلى في تصريحات خاصة لـ”الاستثمارالعربي” ،إن الاستثمار في محافظات الصعيد ليس ضمن أولويات الشركة خلال العام القادم ، وأنه سيكون ضمن مخططات عام 2022.
وأوضح ، أن الشركة حققت نحو 80 % من المبيعات المستهدفة خلال عام 2020 ، نظرا لتداعيات فيروس كورونا ، وأنه من الممكن زيادة نسبة المبيعات خلال الشهر الأخير من العام الجاري .
وكانت استحوذت مجموعة «جوجرين العقارية» قد استحوذت على شركة «بريميوم أسيتس» العقارية، ضمن خطط توسعات الشركة في السوق العقارية وتقديم منتجات عقارية جديدة تتناسب مع حركة التغيرات التي يشهدها القطاع، وأجرت الشركة إعادة للهيكل الإدارى لمجلس إدارة المجموعة.
وفي هذا السياق ، قال العضو المنتدب لشركة «جوجرين»، إن تلك الشراكة الجديدة ستسهم بشكل كبير في زيادة حجم أعمال الشركة بالإضافة لنمو أعمال شركة «ذا رينتس» لحلول التأجير لتكون بوصلة الايجارات القادمة في المنطقة.
وتأسست شركة «جوجرين» العقارية في عام 2010 وتعد أحد الأسماء الكبرى المتخصصة في التسويق العقاري، ونجحت الشركة خلال تواجدها في السوق في تقديم منتجات عقارية جديدة تتناسب مع متغيرات السوق، بالإضافة إلى توسعها في قطاع التسويق العقارى وتأسيس شركات تابعة لتقديم منتجات وحلول عقارية، والجدير بالذكر أن تلك التوسعات تتزامن مع احتفال المجموعة بمرور 10 سنوات على تأسيسها.

Ads

«جوجرين العقارية» تستهدف مليار جنيه مبيعات خلال 2021

لمتابعتنا علي صفحتنا علي الـ Facebook
نشرة تلكسات .. يومية تأتيكم من الأحد للخميس مجاناً أشترك ألان
اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس