جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الهندسية والغذائية تطلب عدد كبير من العمال

الهندسية والغذائية تطلب عدد كبير من العمال

كتبت/ أسماء سمير

قال محمد خميس شعبان رئيس جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر ، ملتقى التوظيف المقرر عقده 8 ديسمبر الجاري جاء بناءا على طلب الشركات إلى عماله ، بعد زيادة خطوطها الانتاجية ، ويطرح الملتقى نحو 3000 وظيفة تتنوع ما بين عمال لخطوط الانتاج ، عمال بوفيه ، سائقين متخصصين يعملون على ماكينات الخراطة .

وقد خصصت جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر ،الثلاثاء المقبل الموافق 8 ديسمبر 2020 يوما مفتوحا للتوظيف بمقر الجمعية لتوفير قرابة لجميع أنواع العمالة الفنية بالمصانع.

وأشار خميس في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربي” ، الصناعات الهندسية ، الدوائية ، الكيماوية والغذائية هي أهم القطاعات التي تحتاج إلى عمالة .

Ads

وأوضح ، أن الجمعية تولى اهتماما كبيرا بملف التوظيف والتشغيل من أجل القضاء على البطالة وتوفير العمالة الفنية الماهرة لكافة الشركات والمصانع فى إطار المبادرة التي طرحتها الجمعية للحد من البطالة وسهولة توفير فرص عمل للشباب في مختلف المجالات.

وأكد خميس أن جمعية المستثمرين تضمن توفير عمل لائق للمواطنين والشباب مع توفير كل أنواع الحماية الاجتماعية بدأ من عقد عمل وتأمينات اجتماعية ومواصلات وسكن للمغتربين وتوفير وجبات للعمال، إضافة إلى توافر حضانات لأبناء العاملات في بعض الشركات.

الهندسية والغذائية تطلب عدد كبير من العمال

لمتابعتنا علي صفحتنا علي الـ Facebook
نشرة تلكسات .. يومية تأتيكم من الأحد للخميس مجاناً أشترك ألان
اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس