جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

“اسيب تاب العقارية ” تستهدف مبيعات بـ 500 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2021

“اسيب تاب العقارية ” تستهدف مبيعات بـ 500 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2021
كتبت / أسماء سمير
قال علاء الشيخ، رئيس مجلس إدارة شركة اسيب تاب لإدارة الأصول العقاريه، إن الشركة استهدفت تحقيق مبيعات بقيمة 250 مليون خلال الربع الأخير للعام الجارى، وحققت نحو 150 % من القيمة المستهدفة ، وتستهدف الشركة مبيعات بحوالي 500 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجديد 2021 .
وأضاف الشيخ في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربي ” ، إلى أن توجه المطورين العقاريين خلال العام الجديد سيكون نحو المدن الجديدة مثل أكتوبر ، الشيخ زايد ، العاصمة الإدارية ، الجلالة ، العلمين و مدينة المنصورة الجديدة ، حيث أن هذه المدن هي محط اهتمام الدولة والتي يطلق عليها مدن الجيل الرابع .
وأوضح الشيخ ، أن أسعار الوحدات العقارية ستشهد زيادة بنسبة تتراوح من 10 إلى25 % نظرا لارتفاع أسعار الحديد والأسمنت وباقي مواد البناء ، بالإضافة إلى رغبة المطورين العقاريين في إنعاش المبيعات التي تضررت خلال أزمة الكورونا.
و أضاف أن العاصمة الإدارية الجديدة تستحوذ على نسبة كبيرة من الطلب ، وسيزداد الطلب عند انتقال الموظفين للمقرات الوزارية بالعاصمة الجديدة واستمرار تنفيذ باقى مشروعات العاصمة بمعدلات متنامية بالإضافة إلى الدعم القومى الموجه للمشروع.
وعن نشاط الشركة نوه الشيخ ، إلى أن الشركة تقدم استشارات لعملائها للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة فى المدن والمشروعات المختلفة وكيفية اقتناص فرص استثمارية تتناسب مع مخططات العميل وقدراته المالية، وتعريف العميل بمزايا كل منطقة وكل مشروع ومساعدته على الاختيار من المشروعات المعروضة.

“اسيب تاب العقارية ” تستهدف مبيعات بـ 500 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2021

Ads

لمتابعتنا علي صفحتنا علي الـ Facebook
نشرة تلكسات .. يومية تأتيكم من الأحد للخميس مجاناً أشترك ألان
اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس