جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

100 مليون جنيه صادرات شركة النصر للملاحات إلى أوروبا وأفريقيا

وأشاد محمود عصمت وزير قطاع الأعمال بتحويل خسائر شركة النصر للملاحات إلى أرباح تصل إلى 18 مليون جنيه، من بينها صادرات بقيمة تصل إلى 100 مليون جنيه لعدد من الدول الأوروبية والإفريقية.

وجاء ذلك خلال مناقشة الوزير لخطة تطوير الشركة لتلبية احتياجات السوق المحلي والتوسع في الأسواق الخارجية.

وأشاد الوزير بتحويل الخسائر إلى أرباح تصل إلى 18 مليون جنيه، من بينها صادرات بقيمة تصل إلى 100 مليون جنيه لعدد من الدول الأوروبية والإفريقية.

كما تابع الوزير عمليات الإنتاج والموقف التنفيذى لخطط التحديث والتطوير والتوسع في الصناعات التحويلية

تشغيل ملاحة سبيكة

Ads

ومن ثم إعادة تأهيل الوحدات الإنتاجية وتشغيل ملاحة سبيكة بشمال سيناء للتصدير وتوفير مستلزمات المصانع في إطار السياسة العامة، وخطة تعظيم عوائد الموارد الطبيعية وحسن استغلالها.

كذلك إضافة قيمة اقتصادية من خلال استخدام الفرص البديلة والصناعات التحويلية التي يتم إقامتها على المواد الخام خاصة الملح ومشتقاته المختلفة والمعادن ومكعبات أعلاف الماشية

و في مستهل الزيارة، استمع الدكتور عصمت إلى عرض توضيحي حول الشركة ومكوناتها ومجال عملها ومراحل الإنتاج وأبرز منتجاتها، بالإضافة إلى نتائج الأعمال المحققة خلال الفترة الماضية .

استخراج الملح الخام

فضلاً  عن كميات الاستخراج من الملح الخام والطاقات الإنتاجية التي تعمل بها ملاحات الشركة الأربع في مختلف مواقعها بالإسكندرية وبورسعيد وشمال سيناء

وأكد الدكتور محمود عصمت على  أهمية منتجات الشركة المتنوعة من الملح ومشتقاته المختلفة لتلبية احتياجات الصناعة بوجه عام وصناعة المواد الغذائية خاصة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس