جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

“الشرقيون للتنمية العمرانية” تنتهي من تسويق 30 % من ” ازادير “

“الشرقيون للتنمية العمرانية” تنتهي من تسويق 30 % من ” ازادير ”
كتبت / أسماء سمير
قال أسر حمدي ، رئيس مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية ، إن الشركة تتوجه خلال العام الجديد إلى شراء أراضي في مناطق جديدة ومنها أكتوبر والشيخ زايد في غرب القاهرة ، وتمتلك الشرقيون للتنمية العمرانية محفظة أراضي تصل إلى 15 مليون متر بالاضافة إلى 10 ملايين متر صناعي .
وأشار حمدي في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربي ” ، إلى إنه تم الاستعداد لبدء وضع الأثاث لمشروع ازادير ، بعد أن تعاقدت الشركة مع 3 شركات مقاولات بقيمة 300 مليون جنيه ، ويقع المشروع على مساحة 70 ألف متر مربع بنسبة بنائية تبلغ 18.5 % من المساحة الكلية ، موضحا أنه تم تسويق 30 % من المشروع ، وسيتم الانتهاء من المشروع بنهاية عام 2021.
وتعتبر شركة الشرقيون للتنمية العمرانية (oud) ،شركة مساهمة مصرية تأسست عام 1994 تزامنا مع الانتعاشة العقارية التي شهدها سوق العقارات المصري ، وتقع الشركة تحت مظلة النساجون الشرقيون مع 26 شركة أخرى ، ونمت على مر السنين لتصبح واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري والعمراني في مصر باستثمارات تزيد عن 3.1 مليار دولار .
وتمتلك الشركة وشركاتها التابعة “ريد سي شرم للتنمية السياحية ” والقاهرة الكبرى للإنشاء والتعمير ” ، مشاريع متنوعة في خمس قطاعات مختلفة تشمل المشاريع السكنية والسياحية والتجارية والصناعية والزراعية .

“الشرقيون للتنمية العمرانية” تنتهي من تسويق 30 % من ” ازادير “

Ads

لمتابعتنا علي صفحتنا علي الـ Facebook
نشرة تلكسات .. يومية تأتيكم من الأحد للخميس مجاناً أشترك ألان
اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس