جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

باسل شعيرة : البدء في إنشاء «بوصلة 2» بداية العام الجديد بتكلفة 250 مليون جنيه

باسل شعيرة : البدء في إنشاء «بوصلة 2» بداية العام الجديد بتكلفة 250 مليون جنيه
كتبت / أسماء سمير
قال باسل شعيرة ، نائب مدير عام شركة بولاريس باركس للتطوير الصناعي ، إن الشركة في انتظار الحصول على رخصة إنشاء مجمع بوصلة 2، و المقرر صدور الرخصة بنهاية الشهر الجاري ، ومن ثم بدء العمل بالمجمع فورا ، ويهدف المشروع لجذب استثمارات بقيمة 1.1 مليار جنيه في مجمع بوصلة 2 الذي تعمل عليه الشركة في مدينة السادس من أكتوبر.
وأوضح شعيرة ، أن تكلفة إنشاء مجمع بوصلة 2 تصل إلى نحو 250 مليون جنيه، وهي نفس التكلفة تقريبًا لمجمع بوصلة 1، موضحًا أن مجمع بوصلة 2 يقام على مساحة 40 ألف متر مربع وسيضم 62 وحدة بمساحات تبدأ من 390 متر مربع.
والجدير بالذكر أن مشروع بوصلة 1، قد قام على مساحة 55 ألف متر مربع، وتم بيع وتسليم 80% من إجمالي 56 وحدة بمساحات تبدأ من 500 متر مربع، وحصلت الشركة على الأرض بالتنسيق بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وهيئة التنمية الصناعية.
وأضاف شعيرة في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربي ” ، إلى أن أهم مشروعات الشركة بالعام الجديد هما مشروعي البوصلة 2 واستكمال أعمال مشروع السادات والمقرر الانتهاء منه في نهاية عام 2021 .
وأوضح شعيرة أن الاستثمار في مدن الصعيد بعيد عن خطة الشركة ، حيث أن المطور يهدف إلى تحقيق أرباح من بيع الأراضي ، وتمنح الحكومة الأراضي في مدن الصعيد مجانا لتشجيع الاستثمار ومن ثم لا يمكن للشركات تحقيق أرباح من بيع الأراضى .

باسل شعيرة : البدء في إنشاء «بوصلة 2» بداية العام الجديد بتكلفة 250 مليون جنيه

Ads

لمتابعتنا علي صفحتنا علي الـ Facebook
نشرة تلكسات .. يومية تأتيكم من الأحد للخميس مجاناً أشترك ألان
اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس