جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

2021 لن تشهد تأخر في تسليم الوحدات العقارية

2021 لن تشهد تأخر في تسليم الوحدات العقارية
كتبت / أسماء سمير
قال هاشم القاضي العضو المنتدب لشركة PRE للتطوير العقاري ، إن شركات التسويق العقاري ليست بحاجة للتوجه للاستثمار في محافظات جديدة ، أذ أن العاصمة الإدارية تكفى الطلب على العقارات خلال عام 2021 ، كما تكفى طلب المطورين العقاريين على المشروعات الجديدة .
وأوضح القاضي في تصريحات خاصة لـ” الاستثمار العربي ” ، إلى أنه لن تشهد الوحدات العقارية تأخر في التسليم للمتعاقدين ، كما أنه لاتوجد ضرورة ملحة لزيادة الأسعار خاصة خلال الفترة الأولى من العام الجديد .
وأكد القاضي ، إن الأساليب الألكترونية للبيع تظل لها فاعلية في البيع على الرغم من رغبة المستهلك في التجول في الموقع للتأكد من جدية العمل ، وجودة التشطيبات .
و قال علاء الشيخ، رئيس مجلس إدارة شركة اسيب تاب لإدارة الأصول العقارية ، إن هناك نظرة تفاؤلية لسوق العقارات خلال العام الجديد ، خاصة مع اكتشاف لقاح كوفيد 19 ، موضحا أن التسويق الإلكتروني بدأ في الانتشار بشكل ملحوظ ،على الرغم من أن أمامه مزيدا من الوقت كي يقبل عليه شريحة أكبر من العملاء ، وأن ثقافة الشراء وارتفاع سعر الوحدة تجعل العميل يرغب في رؤية العقار بنفسه .
وأوضح الشيخ في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربي ” ، إن الدولة أمهلت المطورين العقاريين فترة أطول للتسليم نظرا لظروف انتشار فيروس كوفيد 19 ، ، ولكن سيعمل كبار المطورين على التسليم في المواعيد المحددة لكسب ثقة العملاء ، إلى جانب إتمام الإنشاءات قبل ارتفاع أسعار مواد البناء مما يؤدي بهم إلى اتباع سياسة القروض والتوريق .
وأشار الشيخ ، إلى أن المطورين بدأوا بالفعل في فتح أسواق جديدة مثل مشروعات ” عامر جروب” في المنيا وكذلك مشروعات شركة “مباني إدريس ” في أسيوط ، كما يمكن أن يشهد العام الجديد جذب شريحة جديدة من العملاء من خلال إنشاء مستوى ثان من السكن بالمحافظات .

2021 لن تشهد تأخر في تسليم الوحدات العقارية

Ads

لمتابعتنا علي صفحتنا علي الـ Facebook
نشرة تلكسات .. يومية تأتيكم من الأحد للخميس مجاناً أشترك ألان
اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس