جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«سوديك» و«العربى الأفريقى الدولى» يوقعان بروتوكول لتحصيل المدفوعات الرقمية للعملاء

«سوديك» و«العربى الأفريقى الدولى» يوقعان بروتوكول لتحصيل المدفوعات الرقمية للعملاء

Ads

وقعت “سوديك” العاملة فى مجال التطوير العقارى عقد شراكة مع البنك العربي الأفريقى الدولى، بمقتضاه يتم توفير خدمات التحصيل الرقمى لمدفوعات عملاء سوديك، ويتم سداد المدفوعات عبر الموقع الإلكترونى للشركة أو التطبيق الهاتفى.
وقالت الشركة فى بيان، إن البنك العربي الأفريقي الدولي سيوفر بوابة للمدفوعات الإلكترونية تتيح لعملاء سوديك سداد أقساط وحداتهم السكنية ومدفوعات مختلف منتجات وخدمات سوديك عبر بوابة مدفوعات تتسم بالأمان والسرعة.
وقال عمر الحموى رئيس القطاع المالي في سوديك، إن التوقيع على هذه الاتفاقية يأتى فى إطار خطط سوديك للتحول الرقمي، حيث تتجه لتحويل جميع إجراءاتها الداخلية وتعاملاتها مع العملاء إلى الاعتماد على التكنولوجيا الرقمية بصورة كاملة.
ويتوافق هذا التوجه أيضًا مع استراتيجية الشركة التى تركز على احتياجات العملاء وتستهدف تحسين تجربة العميل في جميع معاملاته مع الشركة.
وذكرت دينا زكرى- رئيس قطاع التجزئة المصرفية فى العربي الأفريقي الدولى أن البنك يولى اهتماماً كبيراً بمجال التكنولوجيا المالية بشكل عام والاستراتيجية الرئيسية التي يعمل عليها هي التحول الرقمي لمنتجاته وخدماته لعملائه، وتركز استراتيجية قطاع التجزئة المصرفية بالبنك على تصميم منتجات وحلول رقمية تناسب مختلف شرائح العملاء، وتعد خدمة التحصيل الرقمي للمدفوعات التي تم تطويرها خلال عام 2020 من المنتجات المميزة ويوفرها البنك لشبكة واسعة من عملائه من الشركات في مختلف المجالات.
وتأتى تلك الشراكة ضمن سلسلة من الشراكات المثمرة بين سوديك والبنك العربي الأفريقى الدولى، حيث وقعت سوريل للاستثمار العقارى، إحدى الشركات التابعة والمملوكة لسوديك بالكامل، أوائل هذا العام على حزمة تمويلية متوسطة الأجل بقيمة 2.57 مليار جنيه مع البنك العربي الأفريقي الدولي لتمويل مشروع “Villette” فى القاهرة الجديدة.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس