جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

وزير التموين: توجيهات الرئاسة ركزت على استمرار استقرار الاسعار وجودة السلع 

أكد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيعمل علي تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالمواطن والحفاظ على استقرار السلع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالإضافة إلى جودة السلع المقدمة للمستفيدين على بطاقات الدعم.

وصرح احمد كمال المتحدث الرسمي لوزاره التموين معاون وزير التموين لشؤن المشروعات والاعلام بأن الدكتور علي المصيلحب وزير التموين، قد استقبل الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، بديوان عام الوزارة اليوم الأربعاء.

المصيلحي يرحب بوزير التموين الجديد

واكد المتحدث أن الدكتور المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية السابق قد رحب بالدكتور شريف فاروق.

وأشار إلى أنه سيكون إضافة كبيرة لوزارة التموين والتجارة الداخلية لخبرته الطويلة في العمل الخدمي والاستثماري أيضا.

Ads

كما أكد المصيلحي للوزير الجديد أن الوزارة من الوزارات الخدمية الكبيرة التي تقدم خدمات لقطاع كبير من المواطنين سواء في منظومة الخبز او منظومة السلع المدعمة على بطاقات التموين ومتابعه الأسواق.

تلبية احتياجات المواطن

وأضاف المتحدث الرسمي للوزارة أن المصيلحي أكد أيضًا أن الوزارة تقوم بتلبية احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم. كما تهدف الي الحفاظ على استقرار الاسعار من خلال توفير السلع وتكوين مخزون استراتيجي كبير من السلع والتأكد من جودة المقدم للمواطن على منظومة الدعم من خبز وسلع تموينية.

واضاف المتحدث الرسمي للوزارة بأن الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية قد قدم الشكر للدكتور على المصيلحي على استقباله له وعلى الجهود الكبيرة التي قدمها للوطن والمواطن خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية.

وأكد أن الفترة القادمة ستسير طبقا لتوجيهات الرئيس ورئيس الوزراء في الحفاظ على احتياطي استراتيجي آمن من السلع بالاضافة الى استكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الاخيرة من تطوير لمنظومة الدعم والمناطق اللوجيستية ومراكز الخدمة واسواق الجملة والنصف جملة اضافة الى العمل على تطوير العنصر البشري والارتقاء بمهاراته لمواكبة المعطيات التكنولوجية التي يشهدها العالم بما يرتقي بمستوي الاداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس