جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

ساوث ميد طلعت مصطفى يحقق 200 مليار جنيه مبيعات خلال 6 أيام

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة تحقيق مبيعات غير مسبوقة لمشروع ساوث ميد بلغت نحو 200 مليار جنيه ما يعادل 4.2 مليار جنيه خلال 6 أيام عمل فقط منذ فتح البيع.

مبيعات ساوث ميد

مما يجعل المجموعة أسرع وأكبر شركة تحقيقا للمبيعات لمشروع واحد في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وحققت المجموعة مبيعات بقيمة 340 مليار جنيه أي ما يعادل 7.1 مليار دولار حتى 8 يوليو 2024.

وذلك مقارنة بحوالي 47 مليار جنيه تم تسجيلها نفس الفترة من العام الماضي وهي زيادة بنحو 7 أضعاف.

أوضح هشام طلعت مصطفى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، أنه عندما تم فتح الحجز لمشروع ساوث ميد وفي خلال 12 ساعة حقق المشروع مبيعات بـ60 مليار جنيه، وهو رقم لم يحدث من قبل.

مشروع ساوث ميد

Ads

وأردف أن قيمة المبيعات المتوقعة لمشروع ساوث ميد حوالي 1.6 تريليون جنيه (ما يقارب 35 مليار دولار أمريكي)، وهي أكبر قيمة مبيعات لمشروع سياحي عقاري متكامل في تاريخ مصر.

مما يؤكد أن الاستثمار المحلي قادر على توليد وتطوير مشروعات تضاهي المشروعات العالمية لخلق طلب عالمي جديد بنوعية راقية جداً من الخدمات الفندقية والترفيهية والشاطئية.

وفي ضوء دور مجموعة طلعت مصطفى TMG” ستؤدي مبيعات المشروع إلى تعظيم عوائدها بشكل مباشر وبالتالي خلق قيمة مضافة تعود بالفائدة على مساهمي الشركة والاقتصاد القومي.

الساحل الشمالي

وأضاف خلال مؤتمر صحفي إن الدولة المصرية قامت مؤخراً بإعادة تخطيط الساحل الشمالي الغربي الذي يتمتع بميزة نسبية غير متواجدة في كثير من بلاد حوض البحر المتوسط.

حيث اعتدال المناخ على مدار السنة والشواطئ وطبيعة البحر، والجو اللطيف المعتدل في شهور الصيف.

كما أوضح أن الدولة اتجهت لعمل تغيير استراتيجي في مراكز جذب كبيرة لتعظيم العوائد السياحية والترفيهية والخدمية والاستمتاع بهذه الإمكانيات الكبيرة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس