جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«سكاي أبو ظبي» تطلق أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باستثمارات 4 مليارات جنيه

قال عبد الرحمن عجمي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايمون سكاي أبوظبي للتطوير العقاري ، إن المجموعة تهدف إلى تحقيق قيمة مضافة في القطاع العقاري في السوق المصري لما حققته مصر من نجاح في برنامج الإصلاح الاقتصادي مما ساهم في جذب الاستثمار ، إلى جانب المزايا التنافسية للقطاع العقاري بسبب النمو السكاني والمشروعات القومية التي تتيح فرص استثمارية ضخمه .
وأضاف عجمي خلال مؤتمر صحفي عقدته شركة سكاي ابو ظبي للتطوير العقاري اليوم الثلاثاء بحضور سعادة صلاح محمد بن نصره مالك مجموعة دايموند ، أن حجم استثمارات الشركة في مصر يصل ل 15 مليار جنيه بدأ من 2021 ، موضحا أنه سيتم العمل بأحدث الأساليب التكنولوجية التي توفر الراحة والأمان .
ونوه إلى أن أول مشروعات الشركة في مصر هو مشروع العاصمة الإدارية بحجم استثمارات نحو 4 مليارات جنيه ، ويتكون المشروع من 1000وحدة سكانيه الي جانب عدد من الوحدات الإدارية والتجارية ، موضحا أن حجم مبيعات المشروع المستهدفة نحو مليار و500مليون جنيه خلال 2021.
وأوضح أن القرار الوزاري الخاص بتخصيص الأرض صدر منذ 3 اسابيع ، وأن أقصى ارتفاع للمباني هناك نحو 8 ادوار ، وسيتم التصميم وفقا الطراز الاماراتي ، وستقوم ببناء المشروع شركة مقاولات إماراتية تم تأسيسها في مصر ، وأن قيمة الأرض تترواح من 600 الى 650مليون جنيه .

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس