جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«سيتي للتحاليل الطبية» تقرر تعديل اسم الشركة

قررت شركة سيتي للتحاليل الطبية، تعديل المادة 2 من النظام الأساسي للشركة والخاصة باسم الشركة.

وقالت إن القرار المرهون بموافقة العمومية يتضمن أن يكون نص المادة بعد التعديل “اسم الشركة هو بريميم هيلتكير جروب شركة مساهمة مؤسسة وفقاً لأحكام القانون المصري”.

واعتمد مجلس الإدارة الدراسة المستقبلية المحدثة للشركة والمعدة من لجنة الاستثمار بالتنسيق مع الراعي، بما يتماشى مع التغيرات الناتجة عن الاستحواذات المتوقعة.

سيتي للتحاليل الطبية

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة “سيتي للتحاليل الطبية” على إبرام مجموعة من عقود المعاوضة مع عدد من مساهمي كل من “قمة المشرق الطبية” السعودية، “التشخيص المتميز للتجارة” المصرية، “شركة العيادة” (توصية بسيطة)، وشركة “Premium Diagnostics- LLC” الإماراتية، بالإضافة إلى شركة “التشخيص المتميز” السعودية.

قمة المشرق الطبية

وحسب بيان الشركة للبورصة المصرية، فإن عقد المعاوضة مع “قمة المشرق الطبية” يتضمن الاشتراك في زيادة رأس المال بنسبة 100% من القيمة الدفترية.

وهكذا على أن تغطي “سيتي للتحاليل” الاكتتاب لتصبح حصتها 50%، بزيادة قدرها 100 ألف ريال سعودي، وسيتم التنفيذ وفق سعر الصرف في حينه بالقيمة الدفترية للحصة والبالغة 1000 ريال.

التشخيص المتميز

Ads

كما يتضمن عقد المعاوضة مع “التشخيص المتميز” المصرية، اشتراك “سيتي للتحاليل” في زيادة رأس المال بنسبة 100%.

بحيث تغطي الشركة الاكتتاب وتصل حصتها إلى 50%، بزيادة قدرها 4.41 مليون جنيه، مع تحديد القيمة الدفترية للحصة بـ220.68 جنيه.

شركة العيادة

وفيما يتعلق بعقد المعاوضة مع “شركة العيادة”، وافقت “سيتي للتحاليل” على الاشتراك في زيادة رأس المال وتحويل الشركة إلى مساهمة مصرية.

بحيث تستحوذ “سيتي للتحاليل” على 50% من الشركة باستثمارات قيمتها 8.5 مليون جنيه، ورأس مال مدفوع يبلغ 17 مليون جنيه، لتصبح “شركة العيادة” الذراع الاستثماري للشركة في مجال العيادات التخصصية.

Premium Diagnostics الإماراتية

أما عقد المعاوضة مع “Premium Diagnostics” الإماراتية، فيشمل الاشتراك في زيادة رأس المال بنسبة 100% من القيمة الدفترية، حيث تغطي “سيتي للتحاليل” الاكتتاب لتصبح حصتها 50%، بزيادة قدرها 1.8 مليون درهم إماراتي، ويتم التنفيذ بالعملة الإماراتية.

التشخيص المتميز السعودية

وفيما يتعلق بشركة “التشخيص المتميز” السعودية، تضمن عقد المعاوضة شراء “سيتي للتحاليل” نسبة 50% من رأس المال بقيمة 14.84 مليون ريال سعودي، بالقيمة الدفترية للحصة البالغة 10.99 ألف ريال.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس