جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنك قناة السويس يُنظم معرضًا للكتب الثقافية والمستلزمات الدراسية بالتعاون مع دار المعارف

انطلاقا من حرص بنك قناة السويس على إثراء المعرفة الثقافية للموظفين، نظّم البنك معرضًا للكتب الثقافية والمستلزمات الدراسية، تزامنًا مع العودة إلى المدارس، بالتعاون مع دار المعارف، بمقر البنك الرئيسي.

بنك قناة السويس

وأوضح بنك قناة السويس، أن المعرض تضمن باقة متنوعة من الكتب الثقافية التي تغطي مختلف المجالات، وكتب الأطفال والروايات.

بالإضافة إلى توفير المستلزمات الدراسية بأفضل الأسعار، للتيسير على الموظفين وتمكينهم من شراء مستلزمات العام الدراسي الجديد بسهولة.

حيث تميز المعرض بإتاحة خصومات وعروض حصرية لموظفي البنك، وأيضا خيارات مرنة للسداد والتقسيط.

بخلاف الحصول على نقاط مكافآت من خلال تطبيق نقاطي عند الدفع باستخدام بطاقات بنك قناة السويس، مما ساهم في تعزيز إقبال الموظفين.

ويأتي هذا في إطار التزام البنك بدعم التنمية الثقافية والتفاعل المجتمعي بين كافة موظفيه.

Ads

في حين أطلق بنك قناة السويس عرضًا خاصًا لعملائه حاملي بطاقات البنك الائتمانية، لتمكينهم من تقسيط مصاريف المدارس والجامعات والمستلزمات الدراسية، تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد لتسهيل تغطية التكاليف التعليمية.

البطاقات الائتمانية

وأوضح بنك قناة السويس، أن العرض يمنح مزايا استثنائية لحاملي البطاقات الائتمانية، مثل الاستفادة من خيارات تقسيط مرنة تمتد على 3، 6، 9، أو 12 شهرًا، بدون فوائد أو رسوم إدارية بالإضافة إلى الحصول على خصومات وعروض حصرية على المستلزمات الدراسية.

بطاقات بنك قناة السويس

يمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض الحصري، عند استخدام بطاقات بنك قناة السويس الأساسية أو الإضافية، عدا بطاقات الائتمان للشركات، في دفع مصاريف المدارس والجامعات، أو شراء المستلزمات المتعلقة بالتعليم سواء في المتاجر أو عبر الإنترنت وبحد أدنى 1000 جنيه، خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 30 سبتمبر2024.

كما تُتيح الحملة إمكانية إصدار البطاقات الائتمانية الجديدة مجانًا، وتفعيلها للاستفادة من هذا العرض، على أن يتم استرداد رسوم الإصدار مع رسوم عمولة التقسيط خلال أول أسبوعين من شهر أكتوبر 2024.

ويمكن للعملاء التسجيل في هذه الحملة المُميزة عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 19093، بعد إجراء معاملة مؤهلة وطلب خطة التقسيط وفقًا لاحتياجاتهم

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس