جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«نور الدين الشريف» تستحوذ على وكالة «ROX Motor» للسيارات في مصر

أعلنت مجموعة نور الدين الشريف للتوزيع وتجارة السيارات، عن استحواذها على وكالة العلامة الصينية ROX Motor في مصر لتقديم الجيل الجديد من السيارات الكهربائية الفارهة.

ومن الجدير بالذكر أن من أولويات تلك الاتفاقية هي أن تواكب آخر مستجدات التكنولوجيا العالمية الحديثة لتلبية طموحات واحتياجات العملاء في ظل سوق تنافسية مفتوحة.

مجموعة نور الدين الشريف

وقالت الشركة في بيان لها: على غرار ما اعتادت عليه مجموعة نور الدين الشريف من تقديم علامات قوية لتحقيق أعلى درجات النجاح في السوق المصري. كانت رحلة البحث والتقصي عن أفضل شراكة قوية لتحقيق هذا الهدف والحفاظ على إرضاء العميل المصري ، وهكذا كانت ROX الإختيار الأقوى والأمثل.

شركة ROX

وبدأت شركة ROX بتوسيع نطاقها العالمي بتوقيعها العديد من الاتفاقيات مع شركاء في العديد من الدول في الشرق الأوسط بأسواق تنافسية وقوية. وكان من ضمن تلك الأسواق: قطر، الكويت والإمارات العربية المتحدة.

وكان من شأن هذه الاتفاقيات المميزة خلق قنوات بيع قوية وجديدة تهدف لتقديم تكنولوجيا متطورة والحفاظ على أعلى ما توصلت إليه أنظمة خدمة العملاء عالميا.

Ads

وكانت النتيجة الحتمية هي الصعود الأقوى للعلامة ROX لإثبات جدارتها وسط أقوي العلامات وإنتشارها السريع في الأسواق العالمية.

المهندس نور الدين الشريف

وقال المهندس نور الدين الشريف، الرئيس التنفيذي للمجموعة: “نأخذ على عاتقنا مسئولياتنا نحوعملاءنا في مواكبة عصر التكنولوجيا والابتكار وضمان الوصول لأحدث المستجدات العالمية، وتقديمنا لسيارات ROX Motor الكهربائية بميزة (REEV) سيدعم هذا الإلتزام”.

وتسعى هذه الشراكة إلى تلبية طموحات واحتياجات العملاء في ظل سوق تنافسي مفتوح، كما تتماشى مع أخر مستجدات التكنولوجيا العالمية الحديثة.

وتمتلك مجموعة نور الدين الشريف حق توزيع 4 علامات تجارية وهي فولفو وسكودا وسيات وفولفو.

وكالة جيتور في مصر

وفي عام 2020 كانت المجموعة قد استحوذت على وكالة جيتور في مصر قبل انتقالها إلى وكيل آخر في 2023.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس