جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«النواب» يحيل تعديلات قانون الاستثمار وبعض أحكام قانون الطفل للجان المختصة

أحال رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي اليوم، تعديلات قانون الاستثمار وبعض أحكام قانون الطفل للجان المختصة.

مجلس النواب

وذلك ضمن خمسة مشروعات قوانين مقدمة من عُشر عدد أعضاء مجلس النواب  إلى اللجان النوعية بالمجلس لدراستها وإعداد تقارير بشأنها.

وتضمنت الإحالات مشروع قانون مُقدم من النائبة إيناس عبد الحليم، وآخرين (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بتعديل بعض أحكام قانون الطفل الصادر بالقانون رقم 12 لسنة 1996، إلى لجنة مشتركة من لجنتي الشؤون الدستورية والتشريعية، والتضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة.

قانون الاستثمار

Ads

أيضاً مشروع قانون مُقدم من النائبة هالة أبو السعد، وآخرين (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بتعديل بعض أحكام قانون الاستثمار الصادر بالقانون رقم 72 لسنة 2017، وذلك إلى لجنة مشتركة من لجان الشؤون الاقتصادية، والشؤون الدستورية والتشريعية، والخطة والموازنة، حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

التكافل الاجتماعي

كما تضمنت الإحالات مشروع قانون مُقدم من النائبة منى عمر، وآخرين (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بإنشاء الصندوق القومي للتكافل الاجتماعي، إلى لجنة مشتركة من لجان التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة، والشؤون الاقتصادية، والشؤون الدستورية والتشريعية، والخطة والموازنة، ومشروع قانون مُقدم من النائبة نشوى الشريف، وآخرين (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بتعديل بعض أحكام قانون المرشدين السياحيين ونقابتهم الصادر بالقانون رقم 121 لسنة 1983، وذلك إلى لجنة مشتركة من لجان السياحة والطيران المدني، والشؤون الدستورية والتشريعية، والقوى العاملة، والخطة والموازنة.

وشملت الإحالات أيضا مشروع قانون مُقدم من النائبة إيناس عبد الحليم، وآخرين (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بشأن تنظيم مزاولة مهنة طب أمراض التخاطب والتأهيل التخاطبي، وذلك إلى لجنة مشتركة من لجنتي الشؤون الصحية، والشؤون الدستورية والتشريعية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس