جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

وائل عبد الغني: «جدار» تتيح وحدات سكنية على أقساط تمتد لـ 15 عامًا لأول مرة

أكد وائل عبد الغنى رئيس مجلس إدارة شركة جدار العقارية، أن الشركة تتيح وحدات سكنية على فترات تقسيط تصل لـ 15 عام لأول مرة، كفلسفة جديدة للشركة فى السوق المصرى لمساندة الدولة ودعم العملاء.

وأوضح أن شركة جدار رغم حداثتها فى السوق العقارى المصرى، إلا أنها استطاعت أن تحتل مكانة كبيرة فى القطاع العقارى، فى وقت قياسى، وذلك نظرا للخبرات التى تتمتع بها، فضلا عن القدرة المالية الكبيرة لدى الشركة، وهو ما جعلها تضخ ما يقرب من مليار و500 مليون جنيه فى أعمال التنفيذ دون اللجوء للبنوك أو الحصول على تمويلات بنكية.

 

فندقين في الساحل الشمالي

وأضاف وائل عبد الغنى، أن شركة جدار بدأت مؤخرا فى التفاوض مع عدد من الشركات العالمية وذلك لإدارة الفندقين بمشروع سى فيو الساحل الشمالى، موضحا أن المشروع يتضمن أكثر من 300 غرفة فندقية.

وأكد أن شركة جدار تمتلك محفظة أراضى بالساحل الشمالى تصل لـ800 فدان، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مشروعات أخرى فى الساحل فى عام 2022، عقب الانتهاء من تسليم وحدات مشروع سى فيو بالكامل.

Ads

ونجحت شركة جدار للتطوير العقارى فى التغلب على جائحة كورنا وأزمة تراجع المبيعات التى أعقبت الجائحة، واستطاعت تسليم أول 700 وحدة بالمرحلة الأولى بمشروع سى فيو بالساحل الشمالى، والإلتزام بالجدول الزمنى المبرم بالعقود مع عملائها.

 

اقرأ المزيد : «الإسكان» تحدد مواعيد تسليم قطع أراضي بني سويف الجديدة للفائزين بها

 

مبادرة شركة جدار

وأشار إلى أن مبادرة شركة جدار فى طرح وحدات على فترات تقسيط تصل لـ 15 عام، يأتى تماشيا مع سياسة الدولة، ودعم مبادرة الرئيس للتمويل العقارى التى تتعلق بمد فترات التقسيط، وهو ما يساعد على سرعة عملية الاستثمار داخل القطاع العقارى، ويجعل منه الحصان الرابح فى الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن شركة جدار تسعى دائما أن يكون فكرها الخاص بطرح المشروعات وعمليات التنفيذ خارج الصندوق، وهو ما يؤكد على مدى الثقة الكبيرة التى تتمتع بها الشركة فى الوقت الحالى.

وأوضح أن مبادرة الشركة الخاصة بمد فترات التقسيط لـ 15 عام، تتيح للعميل استلام وحدته بالكامل، بعد سداد نسبة لا تتخطى الـ 35 % من قيمتها، بالمقارنة بشركات كبرى فى السوق العقارى تقوم بتسليم العملاء بعد سداد ما يقرب من 60 إلى 70 % من قيمة الوحدة، وهو ما يؤكد على القدرة المالية لدى شركة جدار فى السوق المصرى.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس