جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

رئيس قطاع التكنولوجيا بالمصرف المتحد يحصد جائزة التميز في التحول الرقمي

فاز احمد حلمي رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالمصرف المتحد، بجائزة التميز علي مستوي مصر في التحول الرقمي من قمة مديرو تكنولوجيا المعلومات والتي ينظمها الاتحاد الدولي للمعلومات IDC تحت رعاية الدكتور عمر طلعت – وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

مبادرات التحول الرقمي

وحصد حلمي الجائزة للمرة الثانية، تقديراً لما له من اسهامات في مجال تكنولوجيا المعلومات وتقديم مبادرات التحول الرقمي بالمصرف المتحد، وتكريما لدوره الرائد في مجال العمل المصرفي وعملية التحول الرقمي.

وأعرب احمد حلمي عن فخره بهذا التكريم الذي جاء بعد جهد في عملية التحول الرقمي بالمصرف المتحد وتهيئة بيئة العمل لاستقبال هذه النوعية من التكنولوجيا والتي باتت امر ضروري في ظل تنافسية الاداء المصرفي العالمي، وكذلك تعظيم العائد من القطاع المصرفي لخدمة الاقتصاد القومي.

ويمتلك حلمي سجلا حافلا في مجال التطبيقات التكنولوجية المعلوماتية والتقنية الرقمية في العديد من البنوك بالسوق المصري منهم: البنك الكويتي الوطني – وبنك سوسيتيه جنرال – وبنك MiBank – وشركة IBM, وعدد من البنوك, مما أهله لتولي رئاسة قطاع التكنولوجيا المعلومات بالمصرف المتحد ووضع الاستراتيجيات والخطط التنفيذية والاشراف الكامل علي عملية التحول الرقمي بالمصرف التي استغرقت حوالي 3 سنوات ومستمرة.

 

Ads

إسهاماته في التعاملات البنكية

بدأت اسمهاماته بتطبيق الإصدار الأحدث للنظام البنكي الرئيسي من شركة فاناسترا العالمية فضلا عن ادخال التطبيقات العالمية الحديثة في مجال التعاملات البنكية والتعاون مع قطاع البنك المختلفة لتطبيق العديد من المنتجات والخدمات الرقمية بالمصرف المتحد.

وجاء ذلك تحت شعار “بنكك علي الخط” منها : المدفوعات الحكومية – المحفظة الرقمية – الانترنت البنكي و الموبيل البنكي. كذلك العمل علي الانتهاء من تطبيق البطاقات اللاتلامسية وبطاقة ميزة .

 

اقرأ المزيد : «المركزي» يُدشن منصة علاقات المستثمرين على موقعه الإلكتروني

 

جوائز المصرف المتحد

 

يذكر أن المصرف المتحد قد حصد 5 جوائز دولية متخصصة في مجال المعاملات والحلول الرقمية وهي :
· جائزة التميز الرقمي “لافضل المؤسسات المالية العربية” من اتحاد المصارف العربية مايو 2021
· جائزة التميز في التحول الرقمي “لأفضل 10مؤسسات مالية – مصر “من كبرى المؤسسات الدولية “IDC” عام 2021
· جائزة “افضل بنك للقنوات المصرفية الاليكترونية 2020” من مجلة الانترناشونال فينانس.
· كذلك حصل المصرف المتحد علي جائزة “افضل بنك في المعاملات المالية الرقمية” لعام 2019 من مجلة الانترناشونال فينانس الانجليزية.
· كما حصل على جائزة “التميز للمصارف الرقمية العربية 2018” من إتحاد المصارف العربية.
· وحصل أيضا علي المركز الثالث في استفتاء اقليمي حول افضل المصارف التي تقدم الخدمات والحلول المالية التكنولوجية الرقمية عام 2018 اجراه اتحاد المصارف العربية.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس