جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«سيجنتشر هومز» تطلق مشروع «كمبوند STAU» بالعاصمة الإدارية

 

أعلنت شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري والصناعي عن طرح مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع “كمبوند STAU”.

قال المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري والصناعي وعضو مجلس إدارة مطوري القاهره الجديده والعاصمة الاداريه إن المشروع عبارة عن كمبوند سكني يقع على مساحة 68 فدان مدخل ال R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وأوضح أن الشركة قد تعاقدت مع نادي هيئة تدريس جامعه الأزهر واستشاري هندسي: الدكتور أحمد فؤاد صبري بسابقة أعمال، كومبوند نادي أعضاء هيئة تدريس جامعه الأزهر بالتجمع وكومباوند بمدينة نصر وقرى بالساحل والسخنة، والمقاول المهندس صفوت أبو جبل، والمسوق الحصري شركة SHD.

وأضاف رئيس الشركة أن كمبوند STAU يتميز بأنه كائن في مدخل الـ R7 في العاصمة الإدارية وبوابة للكمبوند أمام الجامعة البريطانية BUE، فضلا عن منطقة خدمات (مدارس- مولات- مستشفيات) وعلى ٣ شوارع رئيسية في الـ R70 و قريب من ارض المعارض والميجا مول والمدينة الطبيه ومن الحي الدبلوماسي بالعاصمة الإدارية.

وكشف الجلاد عن الانتهاء من تنفيذ المشروع بنسبة تتخطى الـ 40٪ من حجم انشاءات المشروع، مؤكدا أنه تم الإنتهاء من حجز عدد كبير من الوحدات والفيلات والإقبال كبير على الحجز داخل المشروع بسبب موقعه المتميز وأسعاره التنافسية في السوق العقاري المصري.

Ads

وتوقع المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري والصناعي وعضو مجلس إدارة مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية، ارتفاع مبيعات العقارات فى مصر خلال الشهر الجارى والمقبل، تزامناً مع عودة المصريين بالخارج خلال موسم الأجازات الصيفية السنوية.

تابع: ”دائماً تحقق الشركات العقارية أعلى نسبة مبيعات خلال الربع الثاني من العام بسبب موسم الصيف”.

المشروع عبارة عن كمبوند سكني يقع على مساحة 68 فدان مدخل ال R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وأوضح أن الشركة قد تعاقدت مع نادي هيئة تدريس جامعة الأزهر واستشاري هندسي: الدكتور أحمد فؤاد صبري بسابقة أعمال كومباوند نادي أعضاء هيئة تدريس جامعة الازهر بالتجمع وكومباوند بمدينة نصر وقرى بالساحل والسخنة والمقاول المهندس صفوت ابو جبل والمسوق الحصري شركة SHD.

وأضاف رئيس الشركة أن :كمبوند STAU يتميز بأنه كائن في مدخل ال R7 في العاصمه الاداريه والجامعة البريطانية BUE. وبوابة للكمبوند أمام الجامعه فضلا عن منطقه خدمات (مدارس- مولات-مستشفيات) و على ٣ شوارع رئيسيه في ال R70 و قريب من ارض المعارض و الميجا مول و المدينه الطبيه و من الحي الدبلوماسي بالعاصمة الإدارية .

وكشف الجلاد عن الإنتهاء من تنفيذ المشروع بنسبة تتخطي ال 40٪ من حجم انشاءات المشروع مؤكدا أنه تم الإنتهاء من حجز عدد كبير من الوحدات والفيلات والإقبال كبير على الحجز داخل المشروع بسبب موقعه المتميز واسعاره التنافسية في السوق العقاري المصري .

وتوقع المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري والصناعي وعضو مجلس إدارة مطوري القاهره الجديده والعاصمة الاداريه ، ارتفاع مبيعات العقارات فى مصر خلال الشهر الجارى والمقبل، تزامناً مع عودة المصريين بالخارج خلال موسم الأجازات الصيفية السنوية،، مضيفاً :”دائماً تحقق الشركات العقارية أعلى نسبة مبيعات خلال الربع الثاني من العام بسبب موسم الصيف”.

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس