جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

عمومية «بالم هيلز» تقر إبرام عقد معاوضة مع «العربي الإفريقي»

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة “بالم هيلز للتعمير”، على قيام الشركة بإبرام عقد معاوضة مع “البنك العربي الأفريقي الدولي”، وكذا إبرام عقود المعاوضة مع الشركات التابعة والشقيقة.

وأضافت الشركة – في بيان للبورصة المصرية – أن الجمعية وافقت على تفويض رئيس مجلس الإدارة أو من يفوضه في إبرام تلك العقود، وذلك فيما يخص أي تسهيلات ائتمانية حالية أو مستقبلية يتم الحصول عليها من البنك.

تسهيلات ائتمانية

وأوضحت أن التسهيلات تتضمن على سبيل المثال: زيادة الحد الائتماني لتسهيل الالتزامات العرضية الممنوحة لشركة شرق القاهرة الجديدة للتنمية العقارية بمدة تمويل تصل إلى 7 سنوات، ومنح شركة “يونيتد اينجينرينج للهندسية والمقاولات” حد تسهيل مقاولين بكفالة من شركة “بالم هيلز للتعمير”.

 

اقرأ المزيد : البورصة تطلق مؤشرًا جديدًا للسندات الحكومية غدًا.. و4 أخرى فرعية قريباً
هبوط السهم

وهبط سهم “بالم هيلز” خلال تدااولات اليوم الثلاثاء، بنحو 1.51%، ليتراجع من مستوى 1.86 جنيه عند الفتح، إلى مستوى 1.83 جنيه في تمام الساعة 12.41 مساءًا.

217 مليون جنيه أرباح

وحققت شركة “بالم هيلز للتعمير” صافي ربح بقيمة 217.29 مليون جنيه في الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، أي خلال الربع الأول من العام الجاري، في مقابل صافي ربح بلغ 84.59 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

ارتفاع إيرادات النشاط

وارتفعت إيرادات النشاط خلال الربع الأول من 2021 لتصل إلى 1.97 مليار جنيه، مقابل 1.13 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، ارتفع صافي الأرباح خلال نفس الفترة إلى 90.72 مليون جنيه، مقابل 72.46 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس