جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

تعرف على سعر ومميزات « Realme 8 5G »

قامت شركة “ريلمي” – العملاقة الصينية – بإطلاق واحد من أحدث أجهزتها النقالة في الفئة الاقتصادية “Realme 8 5G”، الداعم لشبكات الجيل الخامس، والذي يأتي بتصميم أنيق ومواصفات جيدة ومتوازنة وسعر اقتصادي، لااستهداف الفئة المتوسطة، حيث تم تحديد سعره بـ 4.290 جنيه في السوق المصري.

مميزات الهاتف

ويتميز الجهاز الجديد بالاتصال بشبكات الإنترنت التي تتخطى سرعتها حاجز الجيجابايت وتتميز بمعدل تأخر منخفض للغاية في نقل البيانات، وانترنت فائق السرعة، ومعالج بيانات 5G المتطور الذي يساهم في تحسين تجربة المستخدم بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الجهاز مزود بأربعة أضعاف الهوائيات، بما يتيح للهاتف الدخول على شبكات الجيل الخامس للإنترنت فائق السرعة، كما يعد الهاتف هو الأقل سمكًا على الإطلاق ضمن فئة هواتف الجيل الخامس “5G”، حيث يبلغ سمك الهاتف 8.5 ملليمتر، ووزنه 185 جرام.

 

 

Ads

اقرأ المزيد : تعاون بين «كونتكت» وتطبيق «لاكي» لتسهيل خدمات تقسيط السلع
 والمنتجات إلكترونيًا 

 

ويتميز الهاتف ببيانات من طراز “Dimensity 700 5G”، والذي يمزج بين أنوية “Arm Cortex-A76″، داخل وحدة معالجة مركزية ثمانية النواه تصل سرعتها إلى 2.2 جيجا هرتز، اعتمادًا على قاعدة إنتاج معالجات الـ 7 نانو متر، والتي تتميز بكفاءتها في استهلاك الطاقة بنسبة 28% أفضل من معالجات الـ 8 نانو متر السابقة عليها.

هذا فضلًا على احتواء الهاتف على بطارية سعة 5000 مللي أمبير ساعة، وشاحن الهاتف السريع قدره 18 وات من طراز C، حيث يمكن شحن بطارية الهاتف ال 5000 مللي أمبير بالكامل بسرعة فائقة.

كما أنه مزود بخاصية تقليل استنزاف طاقة البطارية بنسبة 30%، مقارنةً بالهواتف غير المزودة بخاصية الجيل الخامس 5G الذكية.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس