جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«صبور» تدرس الحصول على تمويلات من البنك الأهلي بقيمة 2 مليار جنيه

تدرس شركة الأهلي للتنمية العقارية “صبور”، الحصول على مجموعة من التمويلات (قروض) من البنك الأهلي بقيمة تصل إلى 2 مليار جنيه، من أجل تسريع العملية التنفيذية للمشروعات بالإضافة إلى دعم الخطة الاستثمارية للشركة.

 

عملية توريق مع جهات أخرى

وقال الدكتور تامر عرفان نائب الرئيس التنفيذي للشركة في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربي” على هامش اتفاقية مشتركة لدعم العضوية فى نادى بلاتينيوم الرياضي مع شركة كونتكت للتمويل، أن الشركة تدرس أيضًا إجراء عملية توريق أو صكوك مع عدد من الجهات التمويلية وذلك بقيمة تتراوح بين 1.5 الى 2 مليار جنيه.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للشركة أنه من المتوقع أن تتم تنفيذ عملية التوريق خلال الربع الأول من العام القادم2022، مشيراً إلى أن الشركة تعتزم تسليم 4000 وحدة سكنية خلال العام الحالي.

 

الأهلي صبور

Ads

وتطور الأهلي صبور العديد من المشروعات بالعديد من المناطق الحيوية الهامة بالبلاد، بواقع عدد 62 مشروعًا عقاريًا فى مجالات الإسكان والمشروعات التجارية والسياحية والأندية الرياضية والاجتماعية، بمساحة إجمالية تتخطى 12 مليون متر مربع.

 

وتنتشر هذه المشروعات فى القاهرة الجديدة بمستقبل سيتى والسادس من أكتوبر والساحل الشمالي والعين السخنة وغيرها، تمكنت من خلالها الأهلي صبور توفير أسلوب حياة جديدة لـ40000 أسرة يقيمون بمشروعات الشركة المختلفة.

 

اقرأ المزيد : دمياط الجديدة تستعد لتسليم دفعة جديدة من وحدات «سكن مصر»

 

 

الشركات التابعة للأهلي صبور

تأسست الأهلى صبور عام 1994 وتُعد الشركة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، وتقوم بتطوير حلول مبتكرة للمباني والمشروعات العقارية المتنوعة بما يلبي الاحتياجات المتغيرة للعملاء والمجتمعات.
ومنذ تأسيسها، قامت الأهلي صبور بتأسيس 12 شركة تابعة تحت إدارة مجموعة الأهلي صبور، لتصبح مجموعة من الشركات التي تقدم باقة متكاملة من المنتجات والخدمات. المجموعة مقرها بالقاهرة الجديدة، ويعمل بها حوالي 381 موظف وموظفة بدوام كامل.

كما قامت الشركة بتطوير 62 مشروعُا بالعديد من المناطق الحيوية في مصر، تتنوع ما بين المشروعات السكنية والمباني الادارية والتجارية والمشروعات السياحية والأندية الرياضية والاجتماعية، وتحرص الشركة على خدمة أكثر من 40000 أسرة بإجمالي محفظة أراضي تتخطى 12 مليون متر مربع.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس