جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

افتتاح معرض «تراثنا» برعاية السيسي 9 أكتوبر القادم

للعام الثالث على التوالي…

ينظم جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر معرض “تراثنا” للحرف اليدوية والتراثية، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في الفترة من 9 إلى 15 أكتوبر المقبل، وذلك للعام الثالث على التوالي بمركز مصر للمعارض الدولية بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة.

 

معرض تراثنا للحرف اليدوية

وأكدت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، أن رعاية الرئيس للمعرض للعام الثالث على التوالي، تبعث برسالة مباشرة تعكس اهتمام سيادته بقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر خاصة العاملة في مجال الحرف اليدوية والتراثية.

وأضافت جامع أن جهاز تنمية المشروعات يحرص على إقامة معرض “تراثنا” سنويًا لتشجيع كافة المصريين العاملين في هذا القطاع على الاستمرار والتوسع في مشروعاتهم وتطوير منتجاتهم وإتاحة عرضها بأسعار تنافسية لتلبية احتياجات وأذواق المواطنين واستخدام خبراتهم لتعليم هذه الحرف لجيل جديد من الشباب والفتيات مما يحافظ على هذه المهن من الاندثار.

 

اقرأ المزيد : منع الحرق المكشوف للقمامة وإغلاق بعض المنشآت خلال فترة «السحابة السوداء»

 

 

منتجات معرض تراثنا

ويضم معرض تراثنا هذا العام أكثر من ألف عارض من كافة محافظات الجمهورية حيث سيعرضون إنتاجهم المتميز من السجاد والكليم اليدوى والمنسوجات والتللى ومفروشات أخميم والإكسسوارات.

كما يشمل المعرض المنتجات النحاسية والزجاجية والتطريز على القماش ومنتجات الحجازة والتابلوهات والخيامية والصدف ووحدات الاضاءة والخزف والمفروشات والجلود والتحف الخشبية ومنتجات سيناء ومنتجات الخوص.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس