جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«أورا ديفلوبرز» تدرس التعاقد مع بنك «CIB» لتمويل عملاء مشروع «زد»

في التجمع والشيخ زايد..

تدرس شركة أورا ديفلوبرز توقيع بروتوكول تعاون مع البنك التجاري الدولي CIB وذلك لتوفير تمويلات عقارية لمشروعيها زد للتجمع الخامس و زد الشيخ زايد.

 

وقال هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي للشركة إن التعاون مع التجاري الدولى سيساهم في إتاحة التقسيط للعملاء على 20 سنة ومقدم 20% من قيمة الوحدة وذلك ضمن مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري.

 

مشروع سيلفر ساندز الساحل الشمالي

وأكد أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 25 مليار جنيه من مشروع سيلفر ساندز الساحل الشمالي والذي يقع على مساحة 550 فدان مشيرا إلى أن الشركة طرحت فى يوليو الماضى مشروع “سيلفر ساندز على مساحة 550 فدان بالساحل الشمالى، وتبلغ النسبة البنائية للمشروع 30 %، بنحو 600 ألف متر مربع.

أضاف أنه يمتد المشروع على واجهة بحرية بطول 1 كيلومتر فى موقع استراتيجى عند الكيلو 220 على طريق الإسكندرية مطروح ويضم يضم 2.5 ألف وحدة كاملة التشطيب، بمساحات تتراوح بين 80 و500 متر مربع، موضحًا أن المشروع ينفذ على 4 مراحل خلال 5 سنوات، ومن المخطط تسليم المرحلة الأولى صيف 2024.

 

وتخطط الشركة لاستثمار 7 مليارات جنيه فى المرحلتين الأولى والثانية بإجمالى 1.2 ألف وحدة كاملة التشطيب، إذ تضم المرحلة الأولى 600 وحدة، باستثمارات 3.5 مليار جنيه، وتضم المرحلة الثانية باستثمارات 3.5 مليار جنيه.

 

Ads

أشار إلى أن المشروع يضم مجموعة من الخدمات من بينها مستشفى ومجموعة من الملاعب من بينها ملاعب شاطئية، ونوادى رياضية، بجانب منطقة خدمات تسويقية تمثل نقطة جذب، وتستهدف الشركة بناء مدينة متكاملة تحقق الاستدامة والتشغيل لمدة 6 أشهر على الأقل خلال العام.

 

اقرأ المزيد : «الإسكان»: فتح طريق التحرير بمدينة 6 أكتوبر بعد تطويره قريبًا

 

 

تسهيلات فى السداد

أضاف، أن الشركة تعتز ضخ 5 مليار جنيه سنويا فى إنشاءات المشروع، ومن المقرر تطوير المشروع بالكامل على ثلاثة مراحل تشمل 150 فدانا مرحلة أولى ، و 200 فدان مرحلة ثانية، و200 فدان مرحلة ثالثة، لافتًا إلى أن الشركة تقدم للعملاء تسهيلات فى السداد، بمقدم حجز 10 % والتقسيط على 6 سنوات.

 

معرض ستيى سكيب بدولة الامارات

ونوه لوجود طلب كبير على المشروع من العرب والمصريين العاملين بالخارج وخاصة دول الخليح، ومن المخطط مشاركة الشركة فى معرض ستيى سكيب بدولة الامارات خلال شهر أكتوبر المقبل، تلبية لطلب المتزايد من دول الخليج على العقار المصرى.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أورا العقارية، إن رأسمال الشركة المدفوع يبلغ 700 مليون جنيه، ومن المستهدف مضاعفة هذه القيمة 3 مرات، ليبلغ 2.1 مليار جنيه قبيل نهاية 2021.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس