جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

ATRIC للتطوير العقاري تستهدف طرح مشروع جديد في القاهرة الجديدة على مساحة 75 فدان

خطاب: 7 مليارات جنيه استثمارات المشروع
500 مليون جنيه مبيعات متوقعة للشركة خلال الثلاث أشهر القادمة

قال محمد خطاب رئيس القطاع التجارى بشركة ATRIC للتطوير العقاري أن الشركة تخطط لطرح مشروع عمراني متكامل في مدينة القاهرة الجديدة وذلك خلال الربع الثانى من العام القادم 2022.

وأضاف خطاب للاستثمار العربي على هامش المؤتمر الذي أقامته الشركة اليوم أن الاستثمارات المتوقعة للمشروع تبلغ حوالي 7 مليار جنيه.

وأوضح أن الشركة نجحت في ضخ استثمارات بمشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنة بقيمة 1.5 مليار جنيه.

ولفت إلى أنه في خطوة جديدة لمواكبة التطور الكبير بالسوق المصرى بشكل عام والقطاع العقارى بشكل خاص أعلنت شركة العصرية للتطوير العقارى عن تغيير الاسم التجارى الخاص بها إلى اسم ATRIC DEVELOPMENT ” وذلك ضمن خطتها الاستراتيجية الخاصة بالتطوير والتوسع التى اعتمدتها الشركة مؤخرا واستكمالا للفكرة الأساسية التى أنشئت على أساسها الشركة العصرية منذ عام ١٩٩٨ والتى كانت تعتمد فى الأساس على بناء مشاريع عمرانية بفكر مختلف وابداعات معمارية مميزة.

وأكد أن الشركة تمتلك مشروع ” بورد ووك ” بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 45 فدان بمنطقة R7 باجمالى استثمارات 4 مليارات جنيه باجمالى 1500 وحدة ما بين عمارات سكنية ودوبلكس وفيلات بمساحات متنوعة لافتا إلى أن نسبة الإنشاءات بالمشروع بلغت 53 % وتم بيع نحو 75 % من اجمالى الوحدات على مرحلتين لافتا إلى فتح المرحلة الثالثة للبيع قريبا.

ولفت إلى أن الجزء التجاري لمشروع بورد ووك العاصمة الإدارية تبلغ مساحته البيعية حوالي 30 ألف متر مربع مقسم إلى 6 مباني ويضم وحدات تجارية وإدارية وذلك باستثمارات تقدر بحوالي 1.5 مليار جنيه.

ولفت إلى أن مشروع ” بوهو ” السخنة الذى يقع على مساحة 20 فدان باستثمارات تقدر بنحو 1.5 مليار جنيه باجمالى 300 وحدة متنوعة مابين شاليهات وفيلات ودوبلكس لافتا إلى أن نسبة التنفيذ بالمشروع بلغت ٦٢ % وسيتم تسليم المرحلة الاولى منه منتصف عام ٢٠٢٢ ، والتي تبلغ حوالي 100 وحدة بالإضافة إلى أن المشروع يحتوى على فندق باجمالى استثمارات 250 مليون جنيه بسعة 100 غرفة فندقية على الشاطئ مباشرة ،وتم الاتفاق مبدئيا مع إحدى الشركات الإنجليزية الكبرى لإدارة وتشغيل الفندق

وأكد أن الشركة تستهدف مبيعات خلال الثلاث شهور المقبلة بنحو 500 مليون جنيه ، ونحو 2.5 مليار جنيه مبيعات مستهدفة خلال العام المقبل 2022 .

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس