جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية اليوم الأحد 3 أكتوبر 2021

سجل سعر الريال السعودي استقرارًا ملحوظًا أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات الصباحية اليوم الأحد 3 أكتوبر 2021، داخل فروع البنوك الحكومية والخاصة، وشركات الصرافة العاملة في السوق المحلية المصرية.

متوسط سعر الريال السعودي

وجاء متوسط سعر الريال السعودي ما نسبته 4.18 جنيهات للشراء، و4.19 جنيهات للبيع، وفقا لتحديثات بداية التعاملات الصباحية في بنك مصر.

 

واستمرارًا لتقديم خدمة أسعار الريال السعودي في البنوك المصرية نوضح لكم سعر صرف الريال عبر موقع الاستثمار العربي كالتالي:

 

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري

سجل سعر صرف الريال السعودي في بداية التعاملات الصباحية بالبنك الأهلي المصري اليوم الأحد الموافق 3 أكتوبر 2021 ما قيمته 4.15 جنيهات للشراء، و4.20 جنيهات للبيع، وهو استقرار بسعر العملة السعودية مقابل الجنيه المصري وفقا لأسعار أمس.

 

سعر الريال السعودي في بنك مصر

ووفقا لتحديثات بنك لايف منذ دقائق فقد سجل سعر الريال السعودي في بنك مصر متوسط سعر يبلغ 4.18 جنيهات للشراء، و4.19 جنيهات للبيع أمام الجنيه المصري بينما كانت أسعار العملة السعودية في الأمس 14.16 للشراء، و4.19 للبيع.

 

 

 

اقرأ المزيد : درجات الحرارة المتوقعة وحالة الطقس اليوم الأحد 3 أكتوبر 2021

 

 

 

سعر الريال السعودي في بنك Cib

بدأ سعر صرف الريال في بداية التعاملات الصباحية داخل بنك Cib بسعر 14.17 جنيهات للشراء، بينما سعر بيع الريال السعودي 4.20 جنيهات، وهو ارتفاع طفيف جدا وفقا لأسعار الأمس.

 

سعر الريال السعودي في بنك الامارات دبي الوطني

سعر شراء الريال السعودي في بنك الإمارات دبي الوطني بلغ اليوم الأحد 3 أكتوبر 2021 ما قيمته 4.11 جنيهات، مقابل 4.20 جنيهات لسعر البيع أمام الجنيه المصري.

 

Ads

سعر الريال السعودي في بنك الإسكندرية

سجل سعر الريال السعودي في بنك الإسكندرية ما نسبه 4.15 جنيهات للشراء، و4.19 للبيع، ليسجل ارتفاعا طفيفا جدا في سعر الشراء عن يوم أمس والذي سجل فيه 4.11 جنيهات للشراء، بينما استقر سعر البيع.

سعر الريال السعودي في بنك عودة

بدأ سعر صرف الريال السعودي في بنك عودة بداية التعاملات الصباحية اليوم بسعر 4.13 جنيهات للشراء، وسعر 4.20 جنيهات للبيع، وهي نفس أسعار يوم أمس ليسجل الريال استقرارا ملحوظا أمام الجنيه المصري.

سعر الريال السعودي في المصرف المتحد

سجل سعر الريال السعودي ما قيمته 4.03 جنيهات للشراء مقابل الجنيه المصري، بينما سعر البيع 4.19 جنيهات، وهو ثبات في سعر صرف العملة السعودية وفقا لنفس أسعار الجمعة والسبت أيام عطلة البنوك المصرية.

سعر الريال السعودي في بنك قناة السويس

سعر صرف الريال السعودي في بنك قناة السويس سجل صباحًا ما قيمته 4.12 جنيهات للشراء، و4.20 جنيهات للبيع.

 

سعر الريال السعودي في بنك Saib

تداول بنك Saib في بداية المعاملات الصباحية سعر صرف الريال السعودي بقيمة 4.11 للشراء، و4.2 للبيع مقابل الجنيه المصري.

 

سعر الريال السعودى مقابل الدولار

أما سعر صرف الريال السعودي مقابل سعر صرف الدولار الأمريكي يمثل ما قيمته 3.75 ريال.

وما ينبغي التنويه عنه أن معرفة سعر الريال السعودي بشكل يومي من الخدمات الهامة التي يهتم بها الكثير من الأشخاص وخصوصا الراغبين في السفر إلى المملكة العربية السعودية بعدما تم فتح الطيران المباشر بين البلدين بعد إغلاقه مدة نظرا لتداعيات فيروس كورونا.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس