جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

إلى جانب عدد من المصريين في الخارج…. «عائلة أمريكية» تتبرع لمبادرة «حياة كريمة» .. وفتاة تساهم بـ«هدية عيد ميلادها»

شهدت حملة التبرع لمبادرة حياة كريمة، إقبالا من المصريين في الخارج، حيث تم جمع أكثر من 362 ألف دولار حتى الآن، لصالح مشروعات تنمية الريف المصري، من بين هؤلاء الداعمين عائلة أمريكية شهيرة أهدت أحد أفرادها هدية عيد ميلادها للمبادرة.

المليارديرة المصرية ليلى إبراهيم، والمعورفة بـ ليلى بنس، نسبة لزوجها الأمريكي، وتعمل مستشارة إدارة الثروات بالولايات المتحدة، وتصدرت قائمة فوربس، كانت أبرز المساهمين في مشروع “حياة كريمة”.

أعربت بنس عن سعادتها البالغة بالمساهمة، وقالت إنها تعشق مصر وتحرص على الترويج لما يحدث فيها بين قطاعات كبيرة من المستثمرين بالخارج.

جاء ذلك خلال فاعلية إطلاق حملة التبرعات الأولى للمصريين بالخارج لصالح المشروع القومي الكبير “حياة كريمة”، التي عقدت تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبحضور السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وأعلنت ليلى عن جمع 362,805 ألف دولار حتى الآن لصالح المشروع القومي “حياة كريمة”، مشددة على الاستمرار في جمع التبرعات لصالح المشروع والترويج له في أوساط المصريين بالخارج عبر المنصة الإلكترونية كالتالي:
https://hayakarimausa.com/
https://www.facebook.com/Haya-Karima-USA…/about…

 

 

اقرأ المزيد : مؤشرات السوق تستهل تداولاتها في المنطقة الخضراء في أولى جلسات أكتوبر

 

 

زوج ليلى بنس

وتوجهت برسالة إلى المصريين بالخارج مفادها: “أن كل من يحب مصر فعليه التعبير عن ذلك، وأننا نفعل أقل ما يحب نحو وطن غال قدم لنا الكثير”، وأن هناك طرقا كثيرة للإسهام في دعم المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” سواء بالإسهام المالي أو الأجهزة والمعدات للمستشفيات وغيرها، مؤكدة أن دعم مصر واجب لأنها الوطن الذي يضمنا جميعا.

 

Ads

أما زوج ليلى بنس درايدن بنس، رجل الأعمال الأمريكي، فقد أشاد بما تشهده مصر من نهضة حقيقية في شتى المجالات، حيث أوضح أن المشاركة المجتمعية من شأنها أن تحدث تغييرًا في حياة الناس، مضيفا أنه حريص على المشاركة بما لديه من خبرات ودعم المشروع المصري الكبير “حياة كريمة”.

 

ابنة ليلى بنس تتبرع بهدية عيد ميلادها

وعن تبرعها بهدايا عيد ميلادها لصالح “حياة كريمة”، قالت سارة بنس، ابنة ليلى ودرايدن بنس، إنها تسعى للمساهمة في تغيير مصر للأفضل وأنها تتمنى الخير للوطن، مؤكدة أنها ناقشت الفكرة مع السفيرة نبيلة مكرم، وقامت بتنفيذها بين أصدقائها لتنجح في جمع 10 آلاف دولار لصالح المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

وأكدت أنها فخورة بذلك وفخورة بمصريتها، وأن المصريين كرماء ولن يبخلوا على بلدهم، وهذا هو ما دفعها للتفكير في دعم المبادرة بأي طريقة، واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك، مضيفة: “مصر تسكن في قلب كل مصري بالخارج، ونحن لن نتوانى لحظة عن دعمها”.

 

ممثلة نادي روتاري “مابل فالي”

من جانبها، قالت سوزي مايرس، مصرية مقيمة بأمريكا وهي ممثلة نادي روتاري “مابل فالي” بالولايات المتحدة، إنها تنتمي لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية ولمست تطورا كبيرا في السنوات الأخيرة في مصر بما يؤكد أنها على الطريق الصحيح، متابعة أن هناك جهودا حقيقية تستحق المساندة لاستكمال تلك الجهود التي تمس حياة الإنسان وأبرزها المشروع القومي الهام “حياة كريمة”.

 

وأضافت سوزي أن زوجها أيضا يساند تلك الجهود ويؤكد دعمه للمشروع، وأنها حثت المصريين بالخارج من أصدقائها وجيرانها على المشاركة الفاعلة في دعم المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، سواء بالدعم المادي أو التجهيزات التي تحتاجها الأماكن المختلفة في الأماكن المختلفة.

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس